الصفحات

السبت، 2 يونيو 2012

شبيه الكذب...والكذبة السوداء!


أن تقوم بالكذب عياناً بيانا وتحور الكلمات هو سقوط لكن أن تتهم غيرك بالكذب معتمداَ على مصادرك التي نعرفها فذلك قمة "السقاطة"!.

يبدو لي أن "الفزعة" هي من تسير إعلاميي "المسيار" ومن يدور في فلكهم من وصوليين "هلاليين" كما "يُزعم"!.

فبعد ضربات التعاقدات الأخيرة وما تلاها من تحركات إدارية هلالية بدأت منذ قريب رأينا ردود فعل "المسياريين" وحلفاؤهم من "المصلحجية" ولا أقرب الأمثلة إلا ما "تقيئه" ذلك الدعي "الهلالي" (زعموا) من توجيه اتهاماته صوب شبيه الريح وبعد أن أعيته الحيلة من الحصول على سبق صحفي "كما يزعم" من إدارة الهلال أو ممثليها بقرب تنازل الهلال عن لاعبه ياسر القحطاني للعين وأن قائد المفاوضات في تلك الصفقة هو الأمير عبدالله بن مساعد.

لقد رأيت حمقى كثير لكني لم أرى مثل هذا الأحمق.. شبيه الريح يطلع على قناة "مسيريه"  في احد البرامج!... لينفي أي عروض من العين وانه غير موافق على إعارة اللاعب وعند طلب شراء عقده سيتم الرجوع لثلاثة جهات للتحقق والاتفاق وأخينا في الله يخرج مكذبا سموه ومتهماً إياه بالكذب في انتقال "جيرتس" وأنه تعود "كذب" رئيس الهلال..! ((يا بجاحتك يآخي))، الرجل (سمو الأميرعبدالرحمن) يعطي أسباب ويوضح وجهة نظر ويعيدها هنا في مواقع التواصل و"الملهم" يقول اعرف أن ياسر سيغادر في فترة التسجيل القادمة.!.

فمن نصدق من يلمز الإدارة صباح مساء عله يأتيه حجر "متوقعا صرة" أو يقلل الضغط عن "ابن عمه" المحايد الذي أعيا المتعصبين أم من هو في سدة الرئاسة الهلالية الذي يقسم صباح مساء بأن لا عرض أتى للإدارة الهلالية وان جاء سيعلن للجماهير !.

ليت لي من الأمر شيء فو الله إن هكذا أحمق لا يشرف الإعلام انتسابه إليه ولأعطيته "ورقة" لحافز ليريح ويستريح!!.

ما يؤسفني أن هكذا عقليات "منحطة" "تدير نقاش وتكتب في صحافه!" تدعي صدقها على حساب من نثق بهم من إدارة الهلال لسنا أغبياء لنعرف ما وراء الأكمة فلن "نعيد" الكلام السابق لسموه فهوا شفاف وواضح خرج في أكثر من جهة إعلامية وضح الحق ووضع كل شيء في نصابه  وبين انه لو جاء عرض سيتم التوافق مع اللاعب وأعضاء الشرف والإدارة في اتخاذ القرار في بيع متبقي عقد اللاعب!.

يا هذا ليس من غير المعقول أن يأتي عرض لياسر مستقبلاً فهو كفؤ ومؤهل لذلك لكن حالياً لا يوجد أي عرض هل فهمت أم تريد أن يتم "بطحك" ثم الإتيان بشيخ "ليتفل" في أذنك وتنظف"سخامها" ثم "نربطها" ببطارية ونشغلها ليتم عمل "ريبوت" لعقلك افهم هداك الله هي كلمة ورد، لم يأتي حتى وقته عرض ومن الممكن أن يأتي عرض فلا تتقول ثم تحاول أن تنتصر لرأيك حتى بعد أن وضحه لك الأمير لكن هي العزة والأنفة "والغرور" و"الفزعة" حتمت عليك قول ما تريد وما تحديك لسموه إلا "فرقعه" إعلامية و"أمنية" لكي تقول بعدها كما هو كثير من حمقى الصحافة "قايلكم" .... فنحن نسبقك قولك "قلنا لك" "ياسر "يستأهل" وإن غادر فبتوفيق الله وهذا هو الاحتراف هل فهمت!!!.

إن الاحتراف الرياضي الذي ندعو له ليس فيه ولاء إلا للعقود فاللاعب أي لاعب له عقد مع ناديه ولاؤه لهذا العقد فإن غادر اللاعب بعقد آخر وبفائدة لناديه فنعم الأمر ما تقوم به الإدارة ولن "تخلو" قواعدنا "السنية" من لاعبين ولن تعدم الكرة الأرضية من محترفين فهناك من يعوضه أما من يؤجج الجماهير بغرض أو مصلحة متخذا هذا السبيل وضارباً لرسالة الإعلامي المثقف والواعي في توعية الجماهير بالاحتراف وركائزه وتثقيفها فإن ذلك ما ترفضه الفطرة وتنأى عنه النفس هكذا تعلمنا وهكذا تربينا لا اتهام الآخرين وتكذيبهم ووصمهم بالكذب!!.

أعان الله سمو الأمير على هكذا بشر ووفقه لمصلحة الكيان والجماهير
دمت بود
كتبه عاشق الهلال
عبدالله بن عبدالعزيز المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق