الصفحات

الأربعاء، 20 يونيو 2012

موسم الأفعال .....لا موسم الأقوال... يا سمو الأمير!


في الموسم الماضي انتشرت مقولة للكاتب سلمان العنقري من لقاء مع سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد حفظه الله بعد انتهاء موسم "قيرتس" اقتبس منها التالي ((رئيس الهلال يعد بموسم استثنائي العام القادم ، ولا أحد يعلم إلى ماذا يرمى الرئيس " صادق الوعد" مع جماهير ناديه دوماً وإلى أي حد سيكون استثنائياً ، فالأسماء الوطنية التي جلبها تعد الأبرز مع أخطاء بسيطة في التعاقد مع بعض من طالب بهم الراحل جيريتس ، والأجانب في الهلال هم الأفضل منذ مجيئ ابن مساعد ، والمدربين هم الأبرز* .)) انتهى.

وفي نهاية الموسم الاخير خرج علينا سمو الأمير في مقابلة مع برنامج كوره مستغربا من يقوله انه وعد بموسم استثنائي ولست هنا في سبيل الدفاع عن سموه فله لسان يدافع به ولديه مدير ومركز يخدموه في هذا الشأن وهو ما شاء الله نشيط بالرد على الاعلاميين في "تويتر" الشاهد في مقابلته هذه انه ومن حيث لا ينبغي انه استنطق بمقولة ان الموسم القادم سيكون موسم الأفعال لا الاقوال! او الوعود فكيف للمشجع البسيط التفريق بان يعد سموه بموسم أفعال وان هذا ليس موسم وعود واقوال!.

لقد حددت ادارة الهلال موعد معسكر الفريق وحددت مكان المعسكر بل ان العدوى انتقلت الى موبايلي الداعم "بقروش" تحركت في و"عود" اختيار عشرين مشجع يرافقون الزعيم في معسكر الفريق وحضور التمارين والسكن والوجبات

"يا هوه " (انا عندي بطاقة ممكن تختاروني!!)

فما الذي يجعلنا كمتابعين نضرب اخماسا في أسداس في عدم اعلان ادارة الهلال

التعاقد مع مدرب وهي جهزت كل شيء ولم يبقى الا الاعلان هذا "ما يظنه الداعمون لهذه الاقوال"!.

بعض الجماهير يقول ان ادارة الهلال "تموه" وتناور الاعلام لكي لا تخرب الصفقات وقد كنت اتوقع ذلك! حتى اللحظة مادام لم يعلن شيء من المركز الاعلامي أو عن طريق الأمير!.

وبعض الجماهير أسقط في يدها وغلت وطفحت بعدم تقبلها بهذه الفكرة لأن من يتوقع بمقولة التمويه تخونه منطقية ان لا تغيير اعلن في الاجانب فكيف يمكننا التصديق بأن الادارة وقعت مع المدرب "وموهت" ولم توقع مع اجانب "ولم تموه"؟! وذلك تساؤل بسيط ومنطقي!

لهؤلاء ولأولئك رأي وكل يتمسك  به وكل رأي قد يقابله الصواب وقد يجانبه ولكن الناظر في تسريبات الصحافة او الادارة الهلالية والتي تقاس بمقياس العقل  والمنطق يرى طحناً وتهويماً "من هام وضاع" اكثر منه تمويها ولي في ذلك تفصيل ان شاء الله.

فعندما نسمع صوت سموه على برنامج الهدف مثنياً على ملف مانويل جوزيه! وان سيضعه ضمن الملفات التدريبية فليس لي الا الظاهر من كلام سموه وما خبرته غير ذلك لأنه اذا لم يرد ان يعلق يقول هكذا ((اعفني من الاجابة)) لكي لا "وحاشاه" أن "يكذب"...وأرجو ان لا يحور كلامي او يفهم خطأً! الشاهد ان سموه حينما يثني على هذا المفلس "جوزيه" ويضعه في خياراته يظهر لي كمتابع للإدارة وتحركاتها ان هناك "تهويم" من هام وضاع فكريا واحترافياً في قبول شخص مثل هذا يدير الفريق الموسم القادم  وبالتالي هذا مناقض لموسم الافعال الذي اطل علينا سموه في المقابلة المذكورة وهذا لعمري هي المشكلة "فكر" لن يتغير من سموه الا اذا حاول قراءة بعض من فكر جماهيره وتخلى عن بعض من فكر مستشارية وهذا "اشك" أن يقوم به سمو الامير وليس والله سوء ظن به لا بل من باب احسان ظن به، لطيبته ولرقته وحسن معشره ولكن من يحيطون به من "مستشارون" يغيرون ما يحاول تغييره هذا ما اراه امام عيني من واقع مقابلاته او كتاباته وما يعاكسها بعد لقاءاته او كتاباته.

-         سمو الأمير نذكرك بموسم الافعال القادم لا موسم الوعود والاقوال!

-         سمو الأمير نذكرك اننا نتابعك ونفهم الظاهر وليس لنا الباطن!

-         سمو الأمير من حقنا التساؤل ماذا فعلتم الى الأن بعد وعد الاسبوع!

-         سمو الأمير جدد من بطانتك واضف عليه الناصح والقوي الأمين!

-         سمو الأمير اجعل كل ذي منصب في منصبه ولك القرار ولا تشتت تفكيرك!

-         سمو الأمير شاور واتخذ بعد مشوره ولكن شاور من يستحق المشورة في تخصصه!

-         سمو الأمير اعانك الله على تغيير "الفكر".

دمتم بود

كتبه عبدالله المقرن

(*الموسم الاستثنائي.. ومتحدث النصر والبطي..

سلمان العنقري

بتاريخ : 07 يونيو, 2011 06:49 قول اونلاين)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق