الصفحات

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

جابر عثرات ...أوكسير...



تلقفت كغيري تغريدات سامي بكثير من الفرح والغبطة واعتقد انه حق مشروع لي ولهلاليين كثر ان نفرح للذئب سامي توقفت كثيرا عند تغريداته هل ارد ام لا واجبرت ان ارد عليه بالدعاء له بالتوفيق وان "يعض" على هذه الفرصة بالنواجذ فهي كما قيل الفرصة لا تأتي الا مرة واحدة ولكن مع سامي "ما شاء الله تبارك الله" حياته كلها فرص وأرى ان هذه الفرصة الاكبر لكي يكتب اسمه بمداد الماسي اما الذهب فق حطمه 24 مره مع فريقه والمنتخب.

ينتقل الذئب من وحل التعصب "الرياضي السعودي" الى حرية الابداع الفرنسي يدخل ضمن طاقم تدريب كمساعد ويتعلم مالم يتعلمه في المعاهد فالواقع العملي شيء والتدريب النظري شيء آخر وهكذا رأى سامي نفسه يعد خبراته ويطورها وقريبا سيعود ليمسك الراية كمدير فني في الهلال ان شاء الله بعد التسلح بالعلم الواقعي والتطبيق الفعلي لكل ما درسه وتدربه.

لم احزن أبدا ككثير ابدو حزنهم على فراق سامي بل ورب الكعبة فرحت كثيراً لأن هذا ما ندعو اليه التخصص والاحتراف وسامي ذهب ليحترف التدريب  وهو رأى نفسه مدربا ومديرا فنيا لا اداريا طموح شموخ رفعة بحث عن الذات وتطويرها هكذا هم العظماء وهكذا هم العصاميون.

في الجانب الأخر "ابن الدلالة حمود الطلقة" اسقط في  نفسه  وليته يعرف انه يبين بأساليبه البالية كيف هو نكرة حاسد حاقد فقط لان السامي يطلب هناك في عاصمة النور "وعجوزهم" يصور مع النساء في الاسواق!!! ويدخل صفحات الكتب المدرسية "بالواسطة" لقد قضضت مضاجعهم يا سامي يا جابر عثرات أوكسير.

-         شكرا سامي من القلب لآنك ذهبت لتطور نفسك وتزيد من خبراتك ونحن في انتظارك فهلالك هو بيتك الأول من الان سنتابع الدوري الفرنسي بكل درجاته ومن الآن انا عاشق لأوكسير بعد الهلال.
-         شكرا سمو الأمير على جميل معروفك ولن ننسى لك هذا فانت تقدم صور احترافية الآن ابق على هذا الطريق يا شبيه الريح وزد "يا ابا فيصل" زادك من خيره وعلمه.
-         اعتقد ان شبيه الريح سيسعدنا كثيرا هذا العام لا ادري هو مجرد حدس لا اكثر اللهم امين.

تغريدات هلالية:
أنا في صدد المفاوضات النهائيه مع نادي أوكسير الفرنسي العريق لأكون من ضمن الطاقم الفني للفريق الأول تحت إشراف المدرب الخبير السيد/ قيرو يتبع

من يشاركني في مشروع ناجح جدا وارباحه مضمونه باذن الله (معاهد لتعليم اللغة الفرنسية) ‎‏ ‎‏ ‎

للهلالييين فقط : استمتعوو بأحدى ضحايا سامي ‎:)‏ ‎‏ ‎

الكاتب صالح السليمان@salehhenaky
سامي بذكاءه وعلو همته وطموحه الكبير وجراءته في إقتحام الصعاب .. يتوقع ان يكون (جوارديولا العرب ) ..
وفق الله الذئب سامي جابر عثرات أوكسير
عبدالله المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق