الصفحات

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

إذا أردنا ان نعرف ما في البرازيل....فيجب أن نعرف ما في الهلال

كأني ارى الفنان ((غوار الطوشه)) "دريد لحام" وزميليه حسني البرزان "نهاد" قلعي" و "أبوعنتر" لا ادري هل هو "محمد الماغوط" ام انه الكاتب "لصح النوم".

وتذكرت كرسي غوار وهو يأخذه ويسرقه من غرفة حسون لوجود كنز مخبئ فيه ثم يسارع أبوعنتر لسرقته والهروب في حين يغافله غوار ليسترده هذه هي حالة ادارتنا حينما صعقتنا بخبر البارحة الذي اكده سمو الأمير حفظه الله حينما قال انهم وضعوا مانويل جوزيه من ضمن الخيارات حينما قرأ سيرته التدريبية، الهلال حاليا بين ثلاثة ....................... هذه هي الشخصيات المؤثرة في القرار الهلالي على مدى الأربعة مواسم  الماضية وهي ذات الصوت الاقوى في مجلس كل من "إيدو إلو".




تواردت الاخبار من الشيخ تويتر وعن طريق مصادر هلالية من البيت الهلالي "بالعزم" والتفاوض مع المفلس" مانويل جوزيه" وإن صحت هذه الاخبار وبالفعل تعاقدت او حتى فكرت ادارة شبيه الريح بالتعاقد مع مانويل جوزيه فيبدوا لي والله العالم انها قد كتبت نهايتها بيدها!.


مانويل جوزيه من لفظته اوروبا وعشق مصر واهل مصر وتطبع ببعض طباع السيء من مصر و"السي في" يا حسرة "البلص" "شغال" والبلاص "معروف" يا ساده يا كرام يامن ترون ان "سي في" المفلس جيد لماذا لم يبقى مع الاهلي بل لماذا لم ينجح مع غير الأهلي المصري هل فهمتم ام نزيد الحزب المصري الحاكم "انتهى".




هاكم معدل الفوز لديه=
55,26 % معدل التعادل لديه= 31,58 % معدل الهزيمة لديه=13,16 %.



وتقولوا لنا "سي في" بطولات يا جماعة "البلاص شغال" البطولات لا يحكم عليها في "السي في" بل يحكم على الخطط ويحكم على التشكيل ويحكم على المباريات واحصائها قلنا لكم سابقا تستشيرون سماسرة تستمعون لآراء دخلاء لا يفهمون ولكن يعرفون كرة قدم سوق "امريكان فوتبول" او "باسكت بول" ذكر لي احد الاخوة ان هناك عناد كبير في سمو الامير عبدالرحمن حفظه الله ومن هم حوله فلم اصدقه الآن انا فهمتك يا سمو الامير.





البارحة الاستاذ رشيد السليم هذه تغريدته ((نصوم نصوم ثم نفطر على بصل !!..هذا المثل تذكرته حين علمت عن دخول مانويل جوزيه ضمن خيارات الهلال)) وسمو الأمير يخرج على الهدف ليؤكد انهم وضعوه في الخيارات وصديقه الحيادي يقول التوقيع يوم الاحد!.



سمو الامير لا تشتكي من عزوف الجماهير فهي من يلعب الفريق لها وهي من تقاتل لدعم الفريق في باقتكم وهي من تهان صباح مساء في المدرجات وهي من صبرت بعد لقاء الافعال.

"حسافة" أول الافعال ان تعاقدتم مع هكذا مدرب

"حسافة" لفكر توقعنا انه يتغير و

"حسافة" لاحتراف كهذا.

قلتها سابقا قبل نهاية الموسم بأربعة اشهر ان موسمنا للنسيان والان اربعة مواسم للنسيان وسوف اشد حزامي.



في مقالي السابق ذكرت شروط الترشح وهذه مقدمات ملف الترشيح "مدرب مطرود من الاهلي وهارب من الاتحاد وفاشل مع انجولا ومتلاعب "بنتائج" وسمسرة وبلاعبين صغار يبيعهم في البرتغال يتم التفكير فيه ضمن اربعة خيارات لمدربين يتم مفاوضتهم قد يقول لي قائل لما تستعجل دعنا نصبر حتى يتم التوقيع وحتى يتم تبديل العناصر واقول "بعد خراب مالطا" ام بعد ان نرى كيف تم خداع الجماهير سواء وقعوا معه ام لا.



ان مجرد التفكير في هذا "الامعة التدريبية" هو سفسطة واضاعة للوقت ولن يصبروا معه طويلا فلن يتم سنته الاولى "مدير التعادلات" وسندور في "سكة التايهين" وسيقول سموه مستقبلا بحثنا عن افضل الموجود وكان هو مانويل جوزيه!.

ملاحظة : نحن كجماهير واقعية ونقاد منطقيين نحكم على الظاهر من الحديث لسموه ولا ندخل القلوب لنعرف ان هناك _مكرا او دهاء او تحوير_ ولكن ليس المكر ان تضع هذا او مجرد تفكر فيه بعد ان طردت شبيهيه يا شبيه الريح!.



احد الطرفاء يقول ان ادارة الهلال لم تعلم عن مانيول جوزيه الا بعد تداوله عبر الشيخ تويتر

الاخوة في ادارة النادي اليكم:

موقع تصنيف مدربي العالم لعلكم ترون من هو افضل منه!

"تراهم يتعاقدون لكم وخويكم 36"

صوره "موسم" "طبق الاصل" مع التحية لكل مشجع هلالي.–

صوره "موسم" "طبق الاصل" مع التحية لكل عضو شرف هلالي.–

صوره "موسم" "طبق الاصل" مع التحية لسمو الامير عبدالله بن مساعد.-

صوره "موسم" "طبق الاصل" مع التحية لسمو الامير عبدالرحمن بن مساعد.–

صوره "موسم" "طبق الاصل" مع التحية لمهندس الصفقات الهلالية . –



اذا اردنا ان نعرف ما في البرازيل فيجب ان نعرف ما في الهلال ......"هات الشنتة...بري عليك"

كتبه عبدالله المقرن



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق