الصفحات

السبت، 23 يونيو 2012

من حلالكم شيء..؟!

لا أعلم حقيقة ما الذي يجعل جماهير الزعيم متوترة الى هذه الدرجة من الاحتقان والغليان وفريقهم بقي على موعد استعداده 6أيام لماذا لا تنظر تلك الجماهير للصورة الكبرى الادارة بدأت خطوات الاعداد للموسم القادم قبل نهاية الموسم الماضي بشهر تعاقدت مع مدرب "استبن" للأولمبي وانهت صفقتين في الدفاع الايسر للفريق وتخلت عن متوسط الدفاع الايمن ! ووقعت مع مهاجم ابها الواعد!!.

فكرت في الافضل ونقلت المعسكر الى المانيا لإقامة مباريات قوية! مع فرق تعسكر هناك دائماً "تحرج" تقوم بتسويق لاعبها العربي والهرماش وقبلهما رفضت بيع متبقي عقد مهاجمها "الوحيد" مع ابقاءها على المهاجم الكوري "يمكن يجي منه" بعد سبعة في شباك بني ياس كان نصيب الكوري اربعه منها!.

هل يود الجماهير ان نتخلص من اعمدة الفريق كمحمد نامي وحسن خيرات وماجد المرشدي ام يريدوننا ان نفرط في مهندس الوسط الفريدي لعدم رضاهم بمقدم عقده!؟ ام يريدون ان نتخلص من "الشلهوب" افضل من يطبق الاحتراف على رؤية المستشار الفني! ام تريد التخلص من "الغنام" صديق العضلات الضامة "شفاه الله" ولسان حال الادارة "نبي نحلل عقده من الشباب".

ام يريدون افراغ الادارة من مجلسها المتماسك والمتواجد في كل الظروف ام يريدون الادارة تبتعد عن "الرخيص وكويس" ومهندس تلك الصفقات التي تنتظر الفرق انتهاء عقودها للتفاوض مع رجيع الهلال!!!!.

ام يريدون ان نلغي ادارة الاستثمار في النادي ليخلو الجو لموبايلي لتتشرط في العقد القادم!.

لا اعلم والله لماذا هذا التعجل  ولا ادري لماذا هذا التسرع !!!
يا ساده يا كرام "هلالكم "يطبخ على نار هادئة فالصبر الصبر وماذا يعني لو تأخرت الادارة قليلا وتعذر الوصول الى مدرب لدينا "استبن"  واللاعبون الذين نتفاوض معهم كثير ولله الحمد ومجملهم يتمنون الهلال "لا احترافيته" ولدقته ولوجود اطقم متكاملة فيه لديه معسكر من اعلى الطراز وارضية ليس لها مثيل بالمملكة وطبيب نادي غير متسرع وجهاز لياقي على اعلى المستويات الوطنية! وهناك خطط لتوسيع مدرجاته وجعل المباريات في النادي لجلب دخول  اضافيه فلماذا الهمز واللمز والضغط على الادارة.

"هنا بقلب اخلاق سعودية"
-          وش تستفيد كل يوم ناقزن لي على حساب الامير وصاجنا نبي مدرب من حلالكم شيء ؟!.
-          وشوله صاجين المصادر "الصدقية" و طايحين فيهم تكذيب من حلالكم شيء؟!.
-          ليه اتهامات لأعضاء المجلس والاسقاط عليهم بانهم سماسرة "ما يعني نفسه ابد"  من حلالكم شيء؟!.
-          وش استفدت  يومك تغزي الكويت ياقليللليل  الادب  يا مجرم !!!؟ "تشبكت الكوابل"
-          من انتم يامن بلفتوا  روس الادارة والرئيس واعوانه ي"....." زنقه زنقه  دار دار" الحالة والله صعبه قوية!

لله يامحسنين مدرب..! صب قهوة ياولد...!
عبدالله المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق