الصفحات

الاثنين، 14 مايو 2012

بطولة .....جبر...... الخواطر.....العالمية..."للأذكياء فقط"

لا اعلم لماذا جماهير نادي الهلال محتقنه على نادي النصر فقد ازعجتهم قصة تأهل نادي النصر العظيمة (إيه هين هين يالضبان)في العام 98 حيث فاز بها النصر من الملعب"أقول هين" عام  98م و بالأصوات في العام 2000م" وتوجه النصر بمعية عضو الاتحاد الدولي الدبل  "اقيمت بفلوس الاتصالات" الى بطولة العالم للأندية والتي اقيمت في البرازيل وكسبها نادي النصر !!! باللعب مع كورنثيانز وريال مدريد والفريق المغربي ودسهم لمعلومات مغلوطة أن الاولى بالمشاركة فريق جابيلوايواتا وسبحان الله هل هناك ادنى من تلك الوطنية التي يتشدقون بها عند مقارنتها بمشاركات الهلال في آسيا.!

ولا أدري لماذا الهلالين يتنطعون دائما بمجاملة التحكيم للنصر وازعاجنا في كل صغيرة وكبيرة ببطولات التحكيم التي يزعمون ان النصر كسبها فقد مللنا ونحن نقول لهم ان النصر يتأثر بالتحكيم مثل غيره من الفرق كما هي تؤثر عليه اخطاء التحكيم فلماذا الكيل بمكيالين في محاولة الصاق التهم بالنصراويين بانهم يسلبون البطولات بمساعدة صديق!!.

ولا اصدق من ذلك الا تبجح الجماهير الهلالية اليوم في منتدياتها وفي مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة الفتح والنصر والتي كسبها النصر بفارق الاهداف وكان يستطيع النصر انهاء المباراة لولا ان الحكم "المدراسي" "الهلالي" رفض اخراج البطاقة الحمراء للاعب الفتح الذي عطل هجمة واعده .

يخيل لي ان جماهير الهلال شاهدت مباراة ثانية حيث ان الحكم قد جامل الفتحاويين كثيرا في خشونتهم وما هدف الفتح الثاني والذي يتنطع به الهلاليون الا "فاول" بسبب دفع محمد عيد ولو لم يحتسبها المرداسي لأصبحت فضيحة كروية! في مجاملته للفتحاويين وإعطائهم حقاً اولى ان يكون للنصر.

كان الاولى على الجماهير الهلالية والتي حضرت بكثرة لدعم الفتح "جماهير مسيار" أن تبارك لشقيقها رئيس النصرالعظيم (صديق نفسه) على هذا التأهل العظيم.

كثرت في الآونة الاخيره الاتهامات الملتصقة بالإعلاميين النصراويين (الوعد إن قاله الله شكمان) ان لهم اليد الطولي في التأثير على اللجان وما حادثة كوزمين عنا ببعيد فالرجل اخطأ ونال عقابه ولازالوا يتهمون النصراويين بتدخلهم في اقالة وطرد كوزمين وهو الذي لم يراعي التقاليد والاعراف وضرب بها عرض الحائط فكان ما ناله كاقل الردود على تصرفاته العبيطة والعنجهية حينما رمى بفانلة تحمل صورة ولي العهد رحمه الله في الارض وقبلها مسح فيها عرقة ثما رما بها على الارض!!!!.
(على الاقل كان يعطيها المعوق)


يبدوا لي ان سياسة الاعلام الهلالي تخرج من "مركاز" الهلال الاعلامي لتوجه الى مدراء التحرير في الجرائد لتشتت انتباه ال"حالمي" عن استحقاقاته القادمة ومنها نهائي الابطال الذي تأهل له النصر بجدارة واستحقاق والا فلماذا اتهام مقدم كورة وضيف اكشن يادوري ومقدمه ومقدم برنامج في المرمى واتهامهم بالتحامل على الهلال ورجالاته!! وهم من افضل الحياديين!! الذين انجبتهم قنواتنا السعودية بعامتها وطورتهم ليثرو الساحة الاعلامية بنقاشاتهم الهادفة واسلوبهم النقدي البناء البعيد عن التحامل والتصيد في الماء العكر والتعصب!.

هنا بقلب اخلاق سعودية:

يا هلاليين ريحوا أم روسكم حكام اجانب وجبنالكم ولا تأهلتوا ومع التحكيم السعودي مغير يدفكم قدام الاتحاد والا كرت احمر المفروض يأكله العتيبي وتلعبون ناقصين ويطقطق عليكم الاتحاد لكن ما اقول الا فزعات التحكيم.

ازعجتو امنا بزعيم اسيا واكثر بطولاتكم الاسيوية مع فريق محمدين البنجلاديشي وفلاحي تايلند لا وكلها كاس اتحاد اسيوي وصاجينا ب6 بطولات والله العالم اكثرها "رشوة" والا تعادلات !!!!.

خفوا علينا ما فيه ولا كاتب الا معيرينه عيارة هذا عميد كذابين او كبتن نامق وذاك خريفي والثالث دقاق عود ورابع سوداني وخامس مكيجني من شافكم قال فريق نازل من السماء ولاعبين نبلاء اكثر لاعبينكم مجنسين واعلاميكم شد لي واقطع لك ومزوري تاريخ قال ايش قال الهلال تأهل لكاس العالم للأندية ياشيخ "طير" انت وياه فلقتوا ام روسنا تأهلنا تأهلنا يا خواني لعبتوا ولا لا جاوبوا لو سمحتم (جبتوا اهداف في الافرقه!!) ولا رصوكم "مثلنا" هل فزتوا على الوداد البيضاوي مدري الرجاء المهم كلهم "باض".

شف يا عمي انت و ياه اذا لعبتوا بكاس العالم رجوا ام اهلنا وجيبوا شروخه وروحوا لإسبانيا شبو فيهم عشان يعطونكم جايزة اما صاجين اهلنا تأهلنا وانتم ما طقيتوها ارقدوا اصلن ما كان في بطولة ذيك السنه صكوها عشان الاتحاد الاسيوي ما صوت!.

صدقوني ان كاس اسيا القادم للنصر بعد ما نرقع الاهلي في النهائي "بمساعدة صديق" ثم تبلفون اهلنا تحكيم وما تحكيم (أيش اللي يعني)!.

تفوزن ببطولات بالتحكيم ورشاوي وطايحين في امنا اتهامات ..تحلوا بالأخلاق السعودية وخصوصية هذه البلاد وبلاش هرطقة وتبطون عظم تلعبون بكأس العالم. والا اقولكم تعالوا شجعوا ( ما فريقنا الا انا ) "طرا" (مع خشمك) فريقكم مخيس هالسنة

ما كل ما يتمنى المرء يدركه .....والعالمية صعبه عليه والعالمية فزعه اليه والعالمية نصبه عليه والعالمية طاحت لهاتي والعالميه داخل مخباتي والعالمية صارت حماتي وحبيبكم مين "ناثر"..................صب قهوة ياولد

 

هناك تعليقان (2):

  1. يبدو لي ان بعض القراء وخصوصا ذوي السن الصغيرة لن يفهمو مغزى هذا المقال ولن يفهموا اسقاطاته ونقده العكسي لخطاب الاعلام النصراوي الصبياني

    ردحذف
  2. يبدو لي ان ما أسقط الاعلام الهلالي الا التطبيل وليس غير التطبيل
    وخصوصا في الوسائل المقروءة من جرائد او منتديات هناك الكثير من الدكتاتورية واوضح امثلتها هذا المقال الواضح امامكم فحينما يتم حذفه او اخفاءه بسبب فهم مشرف لا يتعدى ارنبة انفه والا فهذا المقال ينضح بالنقد العكسي الساخر الذي يعري الاعلام النصراوي فلماذا يتم حذفه من موقع هلالي !!
    الا بسبب عدم الفهم او التطبيل او الحماقة التي اعيت من يداويها
    ميزة الفضاء الانترنتي انك مفتوح للأخر يمكنك التناقش والتجادل معه بينما القائمون على الاعلام الهلالي يريدون فقط المدح لإدارة النادي من دون نقد هادف والدلائل كثيرة اقل مايقال عن كاتب هذا المقال انه مندس سبحان الله لعدم معرفتك قراءة المقال اتخذت الرأي ان كاتبه مندس!!
    مسكين انت يامن تقيد راي الاخر فلست قادر على ان تكتم الحرية والرأي الاخر هنا في مدونتي لن احذف اي رد او تعليق مادام لم يتجاوز حدود الادب والاخلاق من اراد الانتقاد فلينتقد ومن اراد التطبيل فليطبل ولكن ليقنعني بالتي هي احسن والا لن اوافقه رأيه
    احترمك واحترم رأيك ولكن لا يجعلني احترام رأيك ان اوفقه وتحمل نقاشي وجدلي لك نصل الى نقطة اتفاق
    اشكر كل الاخوة الذين ناقشوني واقتنعوا برأيي او لم يقتعوا تعرفت على اخوة عشاق هلاليين تهمهم مصلحة الكيان لا الشخوص
    ادارة نادي الهلال اتمنى ان تبتعد ويأتي فكر جديد وثاب فكر يطوع الاسيوية لا يطوع الاعلامية اتمنى لها التوفيق اليوم بالتأهل لدور 16 ولا اظنها ستذهب بعيدا مع الفريق لا نها وضعت العربة قبل الحصان فاهتمت لشكلها الاعلامي على متطلبات الفريق والكيان والجمهور بل تعدت بمهاجمة الجماهير كما ذكرت في كثير من مقالاتي السابقة
    اشكر استاذي ومعلمي الاستاذ عبدالرحمن السماري على قراءته المتأنية لمقلاتي السابقة وتوجيهي واعده ان ابقى على هذا المنوال والذي يرى انه كفيل بتصحيح اوضاع الادارة الحالية او توجيه الادارة القادمة.
    والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين
    كتبه عبدالله بن عبدالعزيز المقرن

    ردحذف