الصفحات

الأربعاء، 9 مايو 2012

الرد الكافي على من يعتقد ...."أنو متعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافي"....!!


لدي سؤال قبل أن ابدأ في مقالي التالي أود من القارئ الكريم أن يجيب عليه وأتحدى "أياً كان ابوالعريف يجب لي جواب".

لماذا لايوجد في المملكة العربية السعودية بحدودها المترامية حفظها الله وبكل مكوناتها الطبيعية سوى مستشفى امراض عقلية واحد في مدينة الطائف؟

بلينا في وسطنا الرياضي بكل شرائحه بعينة من البشر يعتقد الانسان حين يسمع كلامهم ان هؤلاء جاءوا من كوكب اخر وذلك بسبب تصرفاتهم واقوالهم واعمالهم.

احدهم قدس الله سره اكتشف حال تردي أوضاع الهلال بتشخيصها في مدير الفريق الاداري الكابتن "سامي الجابر" ووضع أس المشكلة في هذا الجابر وتصرفاته السابقة التي يفسرها كيف يشاء هو ونسي انه خريج معهد شهار الفني لتنظيف العقول وهاوي "دق" "ت...!!"على ضفاف غدران الردف .

فهل بالله هناك من لديه عقل أن يسلم بقول هذا الاحمق فاذا كان المتحدث احمق وخريج شهار فالمصدق اهبل وختم على "صندحته"بكلمة "مغيب عقلي".

طالعنا هذا الأفاق اليوم بتغريده تدل على عقلية الجنون لديه وفي مكان عام يرتاده الاجناس والاعمار المختلفة "وقال قدس الله سره"وأقتبس مقولته وكلي امل بأن تعذروني بكتاباتها ولكن لكي اريكم مدى عقلية هذا المريض وكيفية انحدار الجنس البشري حينما ترفع عنه نعمة العقل ((سامي الجابر بيذكرني بمثل بيقول ( سترت شوشتها وكشفت فكح.. )).

هكذا وعلى الاشهاد وبدون رقابة ويرمي بها امام الصغير والكبير امام الرجل والمرأة "وقدس الله سره " يقول لم اعلم معنى المثل!!
"اعجبني ورميتو".

اشك ان لك غيرة ان كنت "صاحي" بل اشك انك "عاقل" فتخيل يا دعي العقل و يا إعلامي بمرتبة عازف ان ابنتك او ابنة اخوك او ابنة اختك قرأت ماخطته يداك في موقع عام "تويتر" وذلك لكي ترد على سامي الجابر وسأستعير كلمة يعرفها اهل الطائف والحجاز " يمين الله انك ..... أفدغ" وانك اهبل "نمرة واستمارة" وان العيب كل العيب على مدير مستشفى شهار حين ما سمح لك بالخروج ، بل ان العيب كل العيب في اعلاميي الغفلة الذين يستضيفونك ويستكتبونك واشباهك من "مؤجري الفوقاني" ليخرجوا علينا في برامج رياضية وحوارية وثبت لي تماما ان من يستقبلك هو اقل منك درجة او انه يستقبلك لكي يتندر علينا "بقفشاتك"




سامي لن يضيره "شخبطة" معتوه مثلك ولن يتأثر بهرطقتك لأن القلم عنك مرفوع "من قديم" .. فسامي اعطى المجد وانت اعطيت الحقد وسامى اعطى "البطولات "وانت اعطيت سمسمية وسامي في اربع سنوات ماضية حقق كمدير اداري 6 بطولات من ما لذ وطاب وانت وفي مركزك الكهل كناديك الكهل في سنتين اعطيت بطولة يتيمة "وان كنت ناسي افكرك" وفي اربع ناديك الكهل عجز ان يخترق حاجز 2بطولة اعرفت الفرق بينك وبين سامي؟ ....سامي عاقل وانت ......

بعد هذا يريدنا "قدس الله سره" ان نصدق له ويسوؤني حال مريديه "قدس الله سره" ومتابعيه من ابناء الميول المختلفة فقط لأنه يضحكهم على شاشات او بكتابات الله اعلم حالته حين يكتبها!!.
بعد هذا قدس الله سره "يتندح" متندر على "حارقهم الزعيم" بأننا نخاف المواجهة مع فريق الاستراحات "العليمي" لذلك قبلنا بالهزيمة الماضية "أقول ليتهم رقدوا".
هل وصل بحال بعض البشر ان يصدقوا بمقولات "هبله ومسكوها طبله"؟

































































































اجابة على سؤالي المصَدر في رأس المقال

لأنهم عرفوا "قدس الله سره" سيكون نزيله!!.
فتكوا بعقل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق