الصفحات

السبت، 19 مايو 2012

ما بين فخر الرياض ....وفخر لندن



تقطعت اوصال الانترنت على جهازي مع كل تعليقة يرميها "مشتت" على قنوات كورة البارحة فتجدني اتنقل بين القنوات "الإنترنتية "للموقع علي أصل لبث غير متقطع ولأمتع العين بفرحة فخر لندن بالتتويج على أعتى القارات الكروية وحق لفخر الهلال ان يفرح بفوز عشقه الثاني "البلوز" بعد ملحمة كروية تجاوزت الساعة وعشرون دقيقة تمددت بدراما ترجيحية قطعت نياط "الشوالي" الذي كان يمني النفس بخسارة تشلسي بعد اضاعتهم لهدف الترجيح الاول.

لست متابعاً جيدا لدوري الابطال الأوربي ولكني فرحت لفخر الهلال "حسن الناقور" الذي يتابع تشلسي ويعلن دائماً عن عشقه لتشلسي "طبعاً بعد الهلال" .
 الناقور أخباره سعيدة في هذه الايام وخطواته مجيده في الهلال لا ينكر عطائه للزعيم الا ناكر للجميل فالرجل وعد فأوفى وما تغريدة شبيه الريح الاخيرة بأن لحسن الفضل في انهاء التعاقد مع الظهير الطائر القادم للهلال الا مثال حي للشرفي الداعم بلا حدود ولن تكون تلك الخطوة الوحيدة.
ولم تكن اصلاً فهو من ساهم في كثير من معسكرات الهلال الخارجية في السنتين الاخيرة وها هو يدعم مستقبلاً بحافلة على طراز فريد لفريق الهلال وقد يسهم في ملعب الفريق المزمع انشائه ان يسر الله لإدارة النادي التوافق مع شركة راعية لبناء ملعب جديد  يبرز فخر الرياض الزعيم الاسيوي.

ولعل قلوب كثير من المحتقنين "غيضت" بعد فوز البارحة لا كرهاً في تشلسي بل نكاية في فخر الهلال وتحركاته ودعمه ، وينبغي على جماهير الزعيم بكافة شرائحها ان تعي جيداً ان المحتقنون يجيدون نصب الحبائل والمكائد ليثنوا القلة الداعمة للزعيم وليس اوضح برهاناً من ذلك الدعي المتنطع بالحيادية داخل مرمى "العربية" وصدق أبا الوليد حينما وصمهم بهواتف العملة فهم كهاتف عملة اذا وضعت به المال استطعت الاتصال فتبينوا يا عشاق الزعيم وجماهيره من داعمي فريقكم ومن كارهي
كيانكم .

يقول مدعي الحياد في "البيرسونال"  (شخص يكرهه المتعصبون.. ويراهن على العقلاء..! ) واقول لقد قطّعت الكويت "رايح جاي" من اجل فريقك و"مزعت" التعصب بسؤال "السنترة" فهل تعتقد أن ألاعيبك في معسكر دبي تنطلي على العقلاء وما اصبع "ايمانا " من " شخبطاتك " ببعيد فلا تعتقد اننا نجهل مقدار التعصب الذي تحويه او مدى انحطاط أساليبك في مداعبة جماهير ناديك فأرفق بنا بحياديتك الدعية ولا تعتقد ان الناس ينسون يقول الشافعي رحمه الله : لسانك لا تذكر به عورة امرئ ......... فكلك عورات و للناس ألسن و عينك إن أبدت إليك معايباً ......... فصنها و قل يا عين للناس أعين.

- أبا علي سيطول انتظارنا لأخبارك وتغريداتك ولن يسلي النفس على فراقك الا انك داعم دائم ووعدك بالعودة  للتغريد في الموسم القادم وإن شاء الله قبل تكحيل عينيك بفخر الرياض والكأس الاسيوية بين يديه كما فعلها عشقك الثاني البارحة.

- على ادارة الهلال كما قلت سابقاً في اكثر من مقالة دعم الكيان وأعضائه من مدربين او لاعبين او اعضاء مجلس إدارة وشرفيين ضد السم الاعلامي الزعاف للأصفرين وذلك باتخاذ الاجراءات الضرورية وتفعيل دور محامي النادي في القضايا المتعلقة بالنادي أو أي من منسوبيه وحتى جماهيره فقد بلينا في وسطنا الرياضي بمدعي حيادية وكذبه وحقده "يمرقون من التعصب كما يمرق السهم من الرمية" ((إستعارة مكنية لكي لايساء فهمها)) وان لا تجعل جدارها قصيراً فيتسلقوه على حساب زعيمنا وعشقنا.

- ينبغي على الإعلاميين الهلاليين الدفاع عن المكتسبات الهلالية ومنها اعضاء شرفه الداعمون فهم بعد الله شريان الدعم الدائم للفريق والذي بدوره يزيد الفريق قوة خصوصا ضد الاعلام المضاد اما ما يحدث في البيت الهلالي فدورهم النقد البناء وترك الشخصنة والبحث عن الذات هكذا نرتقي بإعلام هلالي كفؤ للمرحلة وحبذا لو ان كثير منهم بدون "تسميات" الابتعاد عن المديح الفضفاض بل اعطاء كل ذي حق حقه لا زيادة  ولا نقصان وأمنيتي بدور اعلامي فضائي هلالي اقوى من ما نشاهده على  الفضاء "المستلت".

- ما كتبت يدي الا ما يراه قلب عاشق وليس دفاعاً عن صوت هلالي حر فأفعال الرجل "حسن" تدل عليه ومناقبه تشير أليه ألف مبارك
لك يا حسن وفقك الله لما تحب ويرضى.
كتبه عاشق الهلال
أبوسلطان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق