الصفحات

الأربعاء، 18 أبريل 2012

صديقك من صدَقَك ....ليس من صدّقك VIR 2.0




يخيل لي أن المتحدث الاعلامي لمركز الامير سلمان الاعلامي بنادي الهلال وعضو مجلس الادارة يخونه التعبير في الآونة الاخيرة ولست متأكداً هل هو سوء "تعبير" ام سوء "فهم" لدى الاستاذ عبدالكريم الجاسر في مناكفته الاخيرة للجماهير الهلالية على اذاعة "يو اف ام" بتصريحه الذي يطالب الجمهور " المتسدحين عند التلفزيون" بالصمت وعدم انتقاد الادارة "المثالية" والمدرب "الداهية".




ولا اظنه الا متحدث اعلامي فاهم "بروبقندا" "بالشقلوب" فهل يعتقد انه بمناكفته لجماهير الزعيم وإن لم تحضر الا قلة منها "مشكورة" سيستثير (دافعية) لدى هؤلاء " المتبطحين " عند زوجاتهم وابناءهم او في "ملاحقهم" مع اصدقائهم "يطامرون" عند كل هجمة يرسمها الزوري و"ويدربلها " الغنام "ليرفعها" "مقشرة على رأس "طونق بونق" التي لا تخطيء الخشبات الثلاث!.



بل دعوني استرسل في مخيلتي قليلاً بأن اقول اعتقد ان ابا مساعد "شبيه الريح" اوعز لمتحدثة الاعلامي بذلك ليتحفنا بذلك التصريح "الساحق الماحق" الذي سيجعل الموج الازرق والرقم الصعب "يقص تذاكر" طهران ذهاباً اياباً على "سياكل" ليلطموا كل "بيروزي" بالزلزال وليجعلوا الارض تهتز تحت اقدام مهاجمهم الليبي وتجعل حارسهم البوسني"أحول" لايدري هل الكرة "خشت ولا ماخشت!!)



لا أستطيع ان اقول الا ان دهاء ابن مساعد "غلبني" حينما اوحى لمديرنا الفني والاداري (سامي ) بأن يقتضب بكلمات جميله يقول فيها ان الرسالة قد "وصلت!!" وليس لنا الا الصبر الى نهاية الموسم على "عاهة صلعاء" "يشخمط" في مجموعة لاعبين ولم يبقى الا ان أرى "حسن" هداف الفريق.



صبرنا ونلنا ان شاء الله مادام عبدالكريم الجاسر يضع خطط فنية (4-5-1 افضل خطة تتوافق مع لاعبي الهلال) اليس ما بين القوسين ما قاله الجاسر!؟



- سمو الامير غير عتبة بابك وإلا "طحت بالشراب"!.

- سمو الامير مهاجمة الجماهير لن تجلبهم للملاعب بل مصارحة الجماهير واسعادهم كما اسعدتهم ببطولات سابقة محلية فلتسعدهم ببطولة أسيوية وشروطها (مدرب ماهر-لاعبون يحترقون- وفكر نير).

- سمو الامير ذكرتم على لسان المدير الفني والاداري انكم بدأتم منذ شهر للعمل على الموسم القادم فهل من الاحترافية العمل لموسم لا تعلمون انتم ان كنتم باقون فيه على سدة الكيان!, أم هذا ضمان بأن الفريق سيتأهل مع هكذا "مشخبط" ولذلك ستطلبون التمديد لفترة اخرى على حساب "قلوب بعض الجماهير القليلة" "المتبطحة في المنازل"!؟.

- سمو الامير ممكن "سلف" بونان وسامي.

خاطرة انا والعياذ بالله من كلمة انا "كسرت "فناجيل الشاهي والترمس "بعد راس المرشدي" اللي جاب فيها قول العربي وكنت منسدح في الملحق..(فلايحق لي الانتقاد) خوش "اقصاء+إنتقائية+ردح"
ملاحظة : قمة الاقصائية والتطبيل ان تكتم فكري وكتاباتي عند مخالفتها لرأيك ولكن لن تكتم عشقي وهذا العشق سأنافح عنه في أي موقع فلو اسكتم قلمي هناك سأكتب هنا ولو اسكتموه هنا ساكتب هناك
على دروب الفوز نلتقي أحبيتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق