الصفحات

الأربعاء، 25 يوليو 2012

بقره...ولو طارت....!!

بقره...ولو طارت....!!




((تم استثناء نادي الاتحاد ومنحه أسبوعين لإنهاء إجراءات تسديد ديونه ومن ثم تسجيل لاعبيه المحترفين بسبب عدم تمتع الإدارة الجديدة التي انتخبت قبل يومين برئاسة محمد فايز بالتوقيع على الوثائق والشيكات.
وتم تسلم ملفات اللاعبين والاحتفاظ بها لحين تسديد الديون، وإنهاء قضية لدى الاتحاد الدولي.
وشدد الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف (ليس استثناء كما متعارف عليه، ولكن منح مهلة وعدم الإخلال بالأنظمة، وإذا لم تلتزم الإدارة بالشروط التي حررناها لن يتم تسجيل اللاعبين، وستتحمل الإدارة كافة التبعات القانونية)) قول اون لاين: المحرر:محمد الفرهود
26 يوليو, 2012 03:17 ص.


من المعلوم ان اغلاق نافذة التسجيل للمحترفين للجنة الاحتراف انتهت في مساء اليوم السادس من رمضان وحيث انه تواترت انباء صحيحه بالتمديد لنادي الاتحاد لمدة اسبوعين لإنهاء ديونه وتسجيل محترفيه فقد وضحت ضحالة الفكر الاحترافي للجنة "باتيس" ووضحت تهديداته "الخزعبلاتيه" التي اطلقها قبل بضعة أيام .

الغريب في قرار لجنة "باتيس" والداعي للضحك أن الاتحاد هو النادي الوحيد الذي سوف يستفيد من هذه المهلة ولن يستطيع أي نادٍ أخر الاستفادة من هذه المهلة ولعمري ان ذلك قمة الظلم لجميع اندية دوري زين فهل على رأس نادي الاتحاد ريشة؟!.

-فلق رؤوسنا المحتقن "الب...يري" في جميع "شخاميطه" بحصرية الدلال للزعيم وتخرج لنا في كل يوم ادلة مصداقية ان الهلال النادي المدلل للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه!!.

اود ان أرى وجه كل ناعق بأن الهلال النادي المدلل ونادي الدلال بعد هذا الخبر وحبذا يكون بجانب كل ناعق قدر مرق "اطشه فيه".


-قمة العدل ان تفتح فترة التمديد لجميع الاندية مع ان هلالنا قد اكتفى بتعاقداته لكن العدل ان يمدد للجميع او يقفل التسجيل على الجميع.

-
-اتمت الإدارة التعاقدات بعد شد وجذب واكملت المحترفين الأربعة وتنازلت عن بعض اللاعبين بالإعارة والتنسيق لبعضهم ووددت ان يكون كذلك مع المنسقين حتى لا تعود لنا قصة فيصل الجمعان او غيره فالإعارة هي اسلحة الاندية الأوربية في رفع مستوى المعارين والاستفادة من مواردهم وحينما تعير لاعب يسقط من سجلاتك ولا يزيد من تعداد لاعبيك وليت الإدارة قامت بذلك قبل المعسكر ان هي كانت قامت بالتقييم لأني لا اعتقد ان المدرب قام بذلك!.

-من يطالب بعدم نقد عمل الادارة الآن او بعد بدء الموسم فهو جاهل بعملية النقد وفوائدها اما دعم الفريق فليتنا نرى هؤلاء المطالبون بالدعم في الملاعب لا في التعقيبات!!.

-كل عمل اداري او فني يجب قراءته وتقييمه ونقده وحتى لو حصل نتائج ايجابيه بعد النقد فلا يعني ذلك بفشل الناقد او النقد بل يعني نجاح المنقود بالأخذ بنصائح الناقد واراءه وتوظيفها في تصحيح عمله يجب ان يفهم الجميع ذلك .

-الناقد عين على احترافية العمل وفكر الادارة حينما يقيم فهو يعمل ذلك وفق اعمال سواء كانت ايجابيه أو سلبيه ويقدم الوصفة بعد كشف الداء من اراد الاخذ بها فهذا حق ومن اراد تجاهلها فله ذلك ولا يأتي بعد ذلك من يلوم الناقد عن عدم تقديم رأيه ونظرته بعد ان تتكسر النتائج على تخبطات وفوضوية عمل الادارة السابق!.


كتبه / عبدالله المقرن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق