الصفحات

الخميس، 2 أغسطس 2012

الرمح على اول ركزه...!!


عند الامتحان يكرم المرء أو يهان مقولة سمعناها كثيرا والزعيم يقدم غداً اولى ورقات الامتحان وأولى مباريات الدوري ....غدا تتضح اولى معالم صورة الاستعداد والتعاقدات وغدا تبين اولى افكار المدرب في توضيع لاعبيه وخططه وتشكيلته.


لاعبي الزعيم لا يفتقدون للخبرة ولا القوة ولا المهارة لكن تنقصهم دفعات معنوية من الروح الاندفاعية ....عليهم من غداً التفكير جيداً انهم سيرسمون معالم الدعم وجذب الجمهور من غد فإن اثبتوا للجمهور قوة روحهم ومدى استعدادهم وارتفاع فكرهم فانهم سيضمنون دعما متواصلاً من الجماهير وحضورا دائما من العاشقين.


الرمح على اول ركزة فإن ادوا باحترام للجماهير أولا وللفريق المقابل ثانيا فسنراهم يتناوبون على تسجيل الاهداف بمشيئة الله وعندما يفوزون بمقدار مجزيٍ للجماهير من الاهداف فسوف يدبون الرعب في قلوب منافسيهم وسيكتسبون هيبة فوق هيبة اسم فريقهم وعطاءه الممتد على سنين بعيده.


أتمنى منى لاعبي الفريق أن يتواصلوا مع الجماهير بإلقاء التحية لهم لانهم داعميهم الدائمون وان يتوجهوا لهم اثناء دخولهم لأرضية المعشب الاخضر وقبل خروجهم منه لتحيتهم ايضا تلك صور رأيناها في يورو12 ونراها في أولمبياد لندن  فحبذا ان يستفيدوا منها لتحفيز الجماهير على تشجيعهم طوال المباريات وكل الموسم فلن يخسروا من ذلك شيئا!

تمنيت ان تكون مباراة زعيمنا في الرياض لأكحل عيني "بزرق الفنايل وجن الملاعب" لكن لا تثريب فسأراه بعدها ببضع ايام وستكحل عيناي بعد تكحيل "اهل الخلاص".


-         مباراتان ثم توقف للدوري وفشل في التنظيم وفشل في التوقيت فحتى لو غيرتم المسمى من هيئة الى رابطة مازلتم فاشلون في اختيار بداية الدوري وتوقفات الدوري وتأجيلات الدوري الفكر هو نفسه لم يتغير والشخوص تستبدل وتتغير مناصبها من لجنة الى هيئة الى رابطة والعنوان اتحاد الفشل والفزعات.

-         استثنوه في تسجيل المحترفين ولم يسدد ديونه ثم حاولوا تأجيل مبارياته لأنه لن يستفيد من كل من سجلهم لعدم تسديد ديونه والعنوان فريق الفزعات هكذا هم يدعمون الاصفرين.


-         اخيه الصغير بدأ بالبكائيات والضغط على لجنة التحكيم لتنفيذ طلباته في اختيار الحكام "ما تعطوه الكاس من الاول وتريحونا من بكائياتهم" والعنوان دوري ما يطلبه الاصفران.


-         على اول فشل واول اخطاء واول هزيمة ستسمعون لبكائيات النائحات في ذلك "المعشوشب" انتظروا بضع جولات ليقلبوا ظهر المجن فعادتهم الصراخ اذا هزموا انتظروا قليلاً.


-         اما نحن فنضرب ولا نخاف اخطاء عليكم يا لاعبي وجماهير الزعيم فهم ذلك ان الاخطاء ضمن اللعبة فيجب ان تفوزوا رغم الاخطاء وتتجاوزا الشباب بصبره واداءه لكي تضعوا اقدامكم في اول سلم الدوري غيرها لا ينفع البكاء على الحكم المندوب ولا اللبن المسكوب.


-         العمل يحكم عليه بعد عدة جولات فلنصبر على العمل حتى تظهر معالمه ولتتبين سبله فقد اوفينا حق الاعداد نقده وتصحيحه وقد وصلت لهم مطالبات التصحيح وسوف نرى نتائج التصحيح من عدمه.
وفق الله الزعيم غدا بإذن الله.

كتبه عبدالله المقرن


هناك تعليقان (2):

  1. كلام في الصميم يا زعيم


    المفترض يتغير اسم الرابطة الى ما يطلبه المعازيب

    بالتوفيق للأزرق الكبير الذي يحتاج للتكاتف من الجميع والنظر لما فيه
    مصلحة الكيان اولا

    Mrfahd20

    ردحذف
  2. Mrfahd20 صحيح وخصوصا معازيب كارهي الهلال هذا افضل اسم لها.
    وفق الله ازرقنا مساء اليوم بفوز عريض على هجر الاحساء شكرا لمرورك وتعليقك.

    ردحذف