الصفحات

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

"صفر يا مصفر ما براسك كورة"..!



فنايل هي من لعب أمس لا فريق,,,,!  الفريق يمتلئ بالمتردية والنطيحة وما أكل السبع  هذا هو عمود الفريق الفقري
مانجان-هرماش- ....-ويسلي!!! افهمتم حينما انكرنا بقاء هرماش وفرضه على المدرب بعد استعباطه ليومين ورفضه للتدريب في ألمانيا ثم حضور الرئيس المهيب واعادة المياه لمجاريها و "حب خشوم " فيقبل به "كم بواري" ويقتنع انه محور دفاعي!!.

من الذي تعاقد مع المدرب متأخراً واثر ذلك في فهمه للاعبيه "ان كان يفهم طبعا" ..؟ "الادارة"!.

من الذي تأخر في حسم صفقة المدافع ورضخ لمشورة "كم بواري" لجلب لاعب كسيح متوقف عن اللعب 6 اشهر؟ "الادارة"!!.

من الذي تأخر في التعاقد مع المهاجم الثاني وحاول اقناع المدرب بالموجود "يو بيونغ سو" بدل من استبداله بمحور دفاعي اسيوي او صانع لعب؟..."الإدارة"!!!.

كل تلك التساؤلات واقعية وحقيقية تبين مدى التأثر والتأثير في القرار الهلالي سواء على مستوى الادارة او على مستوى المدرب "الكمخه" "ابوصفيره".

حينما نوجه اسئلتنا ونتائجها لجهة الخطأ ومصدره نكون قد بينا سبب المشكلة وهي لعمري حقيقة متوهجة امام كم كبير من الجماهير أن أس المشكلة هي الادارة ولن يحل وضع الهلال فقط برحيلها فهناك موروث كبير وتركه من الاخطاء والمشاكل اعان الله من اتى بعد هذه الادارة في حلها.


البعض يرى في رحيل الادارة الحالية عدم استقرار سيضرب اطناب الهلال  وهم بذلك يصغرون الهلال ويصغرون عقول رجال الهلال وجماهيره!!.

ادارة يتلاعب بها لاعب  لا تستحق البقاء.

ادارة تنظر للاستثمار في اللاعبين على حساب عطاء الفريق الفني والبطولاتي..اعتقد انها اخطأت المجال فالكرة ليست شركة ورق!!.

ادارة تجدد للاعبين حسب الاخلاق والمواظبة لا على المستوى الفني والعطاء لاتعلم الاحتراف!!.

ادارة لا تستطيع التعاقد مع مدرب مميز بل تتعاقد بعد سلسلة قصص الف ليلة وليلة عن عروض المدربين ومع من.... مع طريد ومقال لا ينفع الا "مصفرجي" وتخدع جماهيرها مقنعة اياهم بانه مثل "جيرتس" وتدافع عن تندره على الصحف الفرنسية يوم قال اني لم اجد سوى هذا العرض!.. لا تستحق التصديق!!.


ادارة توهم الاخرين باحترافيتها وتتعاقد مع لاعبين ليلزموا دكة البدلاء ويبقى ملوك العك الكروي  بسبب واسطة العضو "الداعم" والعضو "المنشحم" فهي ادارة الوهم بعينها.


إدارة تضيع حق الهلال وتركض وراء مثالية مزعومة في تويتر وعلى قنوات اعضاء شرف "النخر" ليتطاولوا على زعيمهم ويصبح جدار الهلال قصيرا لكل إمعه وتضيع حقوقه فهي ابعد ما تكون عن المثالية بل هي ادارة استسلاميه ولا تقدر الهلال ولا جماهيره.

قاتل الله الاحترافية التي ترونها حينما يضحك عليكم "مصفر" بلاعب كسيح وحينما تفرضون اسماء منتهية على" مصفر جلبتموه "شخشيخه" في ايديكم لتضعوا خطة لعبكم "خطة الشيوخ " و"خطة فلوسي" وخطة "حلالكم" ولكنه قبلها صفعكم بلاعبه الكسيح.

لا تكتيك ولا تكنيك ولا روح ولا انضباط هذا واقع الهلال منذ استلم "المصفرجي" "كم بواري" وبالفعل اضحى اليوم شبيه بالأمس  مع "دول" وهذا ما حذرنا منه من ادارة العشوائية والفوضوية  ولكن لا حياة لمن تنادي.

انتظر فقط البطولة الاسيوية لكي يقتنع هؤلاء العشوائيون ومطبليهم والا كثير مثلي مقتنع بخواء رؤوسهم في ما فعلوه بهلالنا، سبق لي القول ان مواسم الهلال القادمة للنسيان لكن لدي امل ضعيف ان خروج الهلال من الاسيوية سيعجل باقتلاع ادارة "حلالي" العشوائية .

انتهى وقت المطالبة بالتصحيح فإدارة لا تتعلم من اخطاءها اولى على عقلاء الهلال اقالتها والا سيكون مصيرهم البكاء على تاريخ الهلال .

"صفر يا مصفر ما براسك كورة"
عبدالله المقرن


هناك 4 تعليقات:

  1. درر يابو سلطان كل كلامك في محله وصفر يا مصفرجي

    ردحذف
  2. شكرا لمرورك وتعليقك اللطيف اخي الكريم

    ردحذف
  3. سالم التميمي28 أغسطس 2012 في 1:29 م

    السلام عليكم
    ابو سلطان انا لم اقتنع بهرماش من البداية ودائما اقول
    هذا اللاعب لايخدم الهلال نهائيا
    لكن يحظ من له بالقوم عم
    اما المدرب فهو من مدربي ابو خمس ريال رخيص وفرنسي
    وانا معك الفريق بلا هويه والسبب المدرب
    اللاعبين يتفننون بالانانيه
    بالبرود
    بضغط جماهيرهم
    بالا مبالاة
    وهم يعلمون ان الريس لازال يقول
    انا محظوظ اني رئيس نادي فيه فلان وعلان
    حتى وان خرج الهلال من الاسيوية فلن يذهب الرئيس
    فقد استولى على النادي هو واخوه الأكبر
    وخسروا في هرماش والعربي وايمانا وويلي الملايين
    ويريدون استعادتها
    فلا تنتظر خروجهم ولكن انتظر سنين كسنين الجيران

    ردحذف
  4. ياهلا والله وغلا بسالم هرماش صرخنا منذ تم التوقيع معه ومع الدبابة البشريةالعربي بعدم فائدتهم للهلال لكن ادارة الاستثمار والعشوائية لها رأي اخر!!

    اما المدرب فعد الى مقالي عنه لتعرف مدى الرخص هو وطواقمه الخنفشارية 2.5 مليون يورو على خواء تدريبي!! فهو ليس برخيص ولكن من حبيبة رئيس الهياط فرنسا!!.

    اختلف معك في ان الرئيس سيقال ولن يستقيل بل سيقلعه رموز الهلال بعد خروج الهلال من الاسيوية وعندي لابأس ان نضحي ببطولات الموسم ان كان مردود هذه التضحيه خروج الشاعر واخيه الاستثماري من الهلال الى الأبد.

    { والشعراء يتبعهم الغاوون ألم تر أنهم في كل واد يهيمون وأنهم يقولون ما لا يفعلون}
    دمت قارئا سالما متابعا لك استقلاليتك ورأيك الحر.
    اخوك ابوسلطان
    عبدالله المقرن

    ردحذف