الصفحات

السبت، 1 سبتمبر 2012

هيبة زعيم ....وروح ملك




ازرق خلاب "شعشع" وغطى على الكل ملك المكان والزمان هكذا هو زعيم اسيا نريده دائما فلما اخفيتموه بضرب وسطه سابقا واستمعتم الان!!.
 

جميل الهلال اذا ادى واذا ابلج ولجلج وظهر وغطى على شمسهم "الكسيفة" صحنا كثير واخرها في المباريات الأخيرة وقلنا دعونا من الكبار واعطونا روح الشباب وهكذا ابدع الصغار ياسر الشهراني ومحمد القرني وعبدالعزيز الدوسري والذي يحتاج الكثير من المشاركات لتعود حساسيته ولياقته المعروفة.


مساء الليلة فاز الهلال لأنه الافضل فلا نستكين لهذا الفوز ويجب تصحيح الاخطاء والجار ليس مقياس ولكنه فوز معنوي جميل سيفيد الفريق مستقبلا لابد من ايجاد مباراتين تجريبيتين قبل المباراة الاسيوية لرفع المستوى.

اليوم فاز الهلال بهيبة اسمه وبروح لاعبين ينبغي ان نقدم لهم الشكر، ولا نجعل هذا الفوز غطاء لأخطائنا التي ظهرت في الرباعي الخلفي اليوم سمع لمطالب الجماهير وابعد مصادر العك ودخول مصادر السرعة والعطاء والشباب والروح.

شكرا ياسر الشهراني  شكرا لوبيز شكرا محمد القرني شكرا عبدالعزيز الدوسري شكرا زوري شكرا لباقي اللاعبين واتمنى ان تحذو حذو زملائكم فقد ادو بروح وبقليل اخطاء.

ان اراد كومباريه البقاء على هذا الاداء فليبقى على هذه التشكيلة والشاكلة فهي افضل ما ادى الهلال الى الان والمعروف ان الذي تفوز به تبقيه لا تضعه على الدكة.
يو بيونغ "سيء سيء سيء" لأقصى درجه وعلى ادارة الهلال البحث عن صانع لعب بديل له في الفترة الشتوية والا سيبقى "يوطي كور" ويضيع فرص ويقتل الهجوم الا هل بلغت! اللهم فأشهد.

هرماش لا يفيد الفريق والاعتماد على شباب النادي افضل القرني اليوم افضل منه هذا رأيي الشخصي ودوره يستطيع الفرج القيام به والاولى اختيار لاعب مفيد للفريق في غير خانته او جلب محور تقليدي بديلا عنه.

تغريداتي:

-        الف الف مبروك الفوز الهلالي القح ....ولا زال لاعبو النصر يهابون زعيمهم اليوم فاز الهلال بهيبته وبروحه.

-        الهلال اليوم جميل لم يخدشه سواء بعض الاخطاء الدفاعية.


-        جميل ان تتخلص من العك ولكن الجمال ان يتم التخلص من العك ومصادره نهائيا ودائما قلنا ان الشلهوب ونحن نحبه قتل الوسط وياسر اليوم فعل المستحيل.

-        واقصد ياسر الشهراني اليوم لاعب شال الفريق طوال المباراة لماذا لا يستمر في هذا الموقع مادام ابدع واراحتنا من الشلهوب والفريدي واخرين !؟.

-        التشكيلة جميلة فرضتها ظروف مباراة أولسان اتمنى استمرارها!.

 -        ويسلي مكينة اهداف ما شاء الله شكرا ادارة الهلال على هذه الصفقة وارجو ان تتخلى عن مكابرتها فالكوري سيء ويجب تغييره بصانع لعب فالفريق بحاجة لصانع لعب في الفترة الشتوية.

-           الفوز لا "يغمّي" علينا الاخطاء فالجار ليس مقياسا للهلال وقوة الهلال فيجب الانتباه لأخطاء الدفاع والوسط.
 وفق الله الزعيم في قادم المباريات

عبدالله المقرن



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق