الصفحات

الخميس، 20 سبتمبر 2012

والله لو تصفر من هنا لأخر الموسم...ما براسك كوره... !!

في مقال سابق تحدثت عن أن المدرب "كم بواري" لا يستطيع ان يعمل شيء للفريق لأنه فاقد للشيء الذي يمكننا ان ننعته بالمدرب قبل المباراة يقول اني قضيت ستين يوماً مع الفريق كشفت لي خبايا وخفايا الفريق فما الذي كشفت له هذه الستين يوماً !.


لاشيء سوى انه بطل في معاقبة الفريق بدلا من معاقبة اللاعب! فحين صرخ كثير من الهلاليين بأن نواف العابد يحتاجه الفريق قفز نائب الرئيس معلقا في احد اللقاءات بأن المدرب لديه كل الصلاحيات !.

لسنا ضد الحزم والانضباط لكننا ضد معاقبة الفريق على تصرفات لاعب صغير كان الاولى ضبطه والحزم معه بزيادة التمارين الفردية والجماعية والخصم من مستحقاته بدلا من انزاله لدرجة الاولمبي وتحطيمه وإعطاب الفريق بلاعب سريع ومؤثر في اداء المجموعه.


قلتها سابقا ان الاحتراف يفهمونه بالمقلوب وهكذا هم في ادارة الهلال، الضبط والربط والحزم جميل لكن لا يكون على حساب الفريق ولا يكون في تدمير موهبة لأنها أخطأت وجعلها مثالاً بزعم الترهيب والتخويف لأقرانه! .


المشكلة انهم ان استمروا بهكذا طريقة سيفقدون اللاعب وغيره وهو في مقتبل العمر... يا عالم ويا ناس هناك افضل الادوية لهكذا حالات الحسم وليس غيره وزيادة الجرعات التدريبية أضمن لكم ان حلها افضل من ما تقومون به ومما يقوم به مدربكم العاطل.


نأتي للسؤال السابق ماذا استفاد الهلال من المدرب لاشيء بل تأصيل لفكر عدم الاستقرار و توضيع اللاعبين في غير أماكنهم، لا ادري هل هذا المدرب أحمق او يتحامق حينما يضع ياسر الشهراني في الجناح الايسر أو الظهير الايسر ويستقر على نامي المبتعد عن الفريق لفترة طويلة ليكون هو ومانغان مسرحا لعمليات الهجمات لفريق أولسان.


وضع الشهراني كوسط ايسر ثم جناح ايسر ثم نقله للدفاع الايسر ليتقدم السباح الزوري ليقوم بمهامه! ثم ابقى على الدوسري الذي ابدع في محاورة نفسه واضاعة جهده وجهد زملائه، فرديه في كل شيء وكل يغني على ليلاه في الشوط الثاني .


قلنا سابقا ان الكوري مقلب وشربه الهلال هو ومانقان ونؤكد ان الهلال يحتاج لصانع اللعب الذي يقدم الكره على طبق من ذهب للمهاجمين.


المرشدي قنبلة نعم قنبلة موقوتة والبعض يدافع ويقول انه احسن من السنغالي فأقول "شهاب الدين أض... من آخيه" فدفاع الهلال شوارع ولم يقابل فريقا متمرساً وإلا لألهبت شباكه بالأهداف.


لا اعتقد ان كم البواري "المصفراتي" سيكمل الموسم وسيركضون بعد إقالته الى محبوب الرئيس "جيرتس" بعد ان طرد من المغرب! وهذه مشكلة ادارة العشوائيه اذا اساءت الاختيار تركض "للفزعات" وكأن "البس يحب خناقه" ! .


هرماش أسوأ محور مر على الهلال وهذا "طبخك" يا إدارة كل "من لإيدو إلو".


قد يفوز الهلال وهذا ممكن في الرياض فالفريق الكوري متواضع وليس بذلك الصعب هزيمته لكن ماذا أعددتم بعده لاشيء! .


تغريداتي: 

"قلت قبل المباراة"
- يلعب اﻻزرق الخلاب مباراة العمر لو فاز بها أعتقد انه قطع أكثر مشوار البطولة الأسيوية اما ان تعادل او هزم " ﻻ كتبها الديان" فهناك رؤوس ستطير.



- أولى تلك الرؤوس هي العاطل "الكالدوني"... قد تتأخر الإطاحة به لبعد الإياب لكن إن بقى الفريق بلا هوية كالمباريات الماضيه فهو اﻻقرب لتعليق الشماعة.

 "قلت بعد المباراة"


- مدرب احمق و ادارة حمقاء هذا وصف المباراة والقائمين علي الفريق.موسم اول من مواسم النسيان اﻻربعه القادمة ... الله يصبرنا.

- ياحليلك ياخالد عزيز طلع منهو احمق فعلاُ لا قولا.

 - مشكله اذا البعض معتبر ان


الهلال ممكن يعوض وبها الكديش والكسيح وكم بواري معاهم أقول ياعمي طير.


كتبه :عبدالله المقرن


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق