الصفحات

السبت، 8 سبتمبر 2012

جامع المقالات!...متلقي الطفايات!..ونواف العابد.



سكرتير بوظيفة جامع مقالات هذي هي وظيفة الدنيء في الوافدة يجمع  مقالات المراهقين عقلياً ويصدر العناوين حسب طلبات ضاربه وولي نعمته "صلاح".

ظهرت علينا الوافدة امس الاول "بمانشيت" شتم وشماته في الواعد الهلالي "نواف العابد" ونواف اخطأ بلا جدال ولكن تلك الوافدة ومجمع "طفايات الزقاير" أبو الا ان يلوكو عرض اللاعب فلست أدري هل يعني ذلك اني "داشر!!" لأني لا يفوت شهر او شهرين الا وأذهب للبحرين للاستجمام انا وافراد عائلتي!؟.

بل هل 250 الف "داشر" دخلوا نهار العيد للبحرين!! وهل كل او اغلب الشعب السعودي الذي يزور البحرين ودبي والدوحة "دشير!!".

بل استفسار هل يرى "البقر" ان هذه الدول الخليجية "مواخير" ليسم كل من يذهب لها من البشر "داشر"؟.

معروفة شنشنة "البقر" فما صدر من  "فريق العواجيز" ومشجعيه الا اتهامات الاعراض ولنا في اهزوجة ياسر اقرب الأمثلة فلا تسكتوا عن حقوقكم يا هلاليين ولا تسكت عن حقك يا نواف فأنت الاولى برفع الشكوى لرعاية الشباب وليس الى وزارة الاعلام الرئاسة والاتحاد السعودي هما من يحميك وهما من يخاطب الاعلام ووزارته البئيسة ثم اتجه للسلطة الاعلى الفيفا فستأخذ حقك اضعافا مضاعفه كتعويض ولنا في قضايا العنصرية التي فصلت فيها الفيفا ومحاكمه اقرب الأمثلة.

لن تكون الثانية وليست الاخيرة يا إدارة الهلال الايقاف لا يجدي ادعموا لاعبكم حتى ولو اخطأ فلاعبكم اذاقهم داخل الملعب ويريدون الانتقام منه خارج الملعب.

-         نشرة وافده تجمع الطالح و"التالي من الغنم" ماذا تتوقعون ان تدلل الهلال ولاعبيه!.

-         حجمك الطبيعي يا "بقيري" نعلمه فهو طفاية "زقاير" في وجهك وما أنت الا جامع مقالات سابقا وحاليا والا الكتابة والاعلام فلازلت صغيرا لا تستطيع حتى الشخبطة وما اقالتك من  الوردية الا لانهم عرفوا حجمك الطبيعي.

-         ودليل حجمك ووظيفتك جبهتك وتسجيلات "صلاح" مع عضو شرفكم.


-         هو اراجوز الاعلام "إتي لحالو" فلا تضعوا له اكبر من حجمه وادبوه هو و وافدته في المحاكم الدولية ان لم يؤخذ لكم حقاً هنا ومصير نشرته الافلاس مع قضيتين تعويض وسيقعد "صلاح" والمرتشي بعدها "يقشران" بطاطا.

-         على ادارة الهلال ان تسعى بالأفعال لا الاقول والتصريحات الصحفية بدعم لاعبيها واخذ حقوقهم والا ما فائدتها اذا.

-         سبق لكم السكوت عن حقكم في ياسر القحطاني وفي كوزمين فماذا انتم فاعلون الان مع الوافدة.


-         نواف حقك بيدك لا يضيع فجهز نفسك للتعويض او جهز نفسك للأهازيج القذرة.

-         نواف انت واعد لا تسقط نفسك في متاهات السفر حتى لو كان بريئا فعليك بصحبة الخير ، واصحاب السوء ليس لهم فائدة فهذ رزقك ومستقبلك فلا تضيعه كما اضاعه اخرون ونهايتهم سداسيات التراب والاسفلت!.


وفق الله الهلال ولاعبي الهلال لكل خير وحماهم من اراجيز الصحافة واصدقاء السوء.
عبدالله المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق