الصفحات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

الخانة والواسطة.... إبرة دواء للباحثين عن العلاج..!!


كثيرة هي تصاريف الحياة وهكذا هي النفوس تبقى لترتحل وتغير مفاتيحها.
بالأمس لم أتابع لقاء حارس الهلال الهاتفي مع "اكشن يادوري" لكني لحقت على منتصفه، فلن اعلق على شيء لم توجد لدي حقيقته الكاملة. 


ولكني سأعلق على خطوات التصحيح التي تجري على خجل في الهلال!.

 في المباراتين الاخيرتين لربما شاهدنا نهجا جديدا طالما طالبنا به وهو اعادة تنظيم الفريق ، والتخلص من أشباه اللاعبين او اللاعبين الذين انتهت صلاحيتهم.


وحسبي انه بداية تصحيحية بسيطة يجب ان يلحق بها خطوات عملاقة لكي نوقظ روح المارد الأزرق، ولكي يتم ذلك ينبغي الثبات على التغيرات الأخيرة بركن خالصي الصلاحية ومرتفعي معدل العمر "حسن-محمد-ياسر" والاستفادة منهم كاحتياط. 


بينما ينبغي اتباع ذلك بتغيير ومخالصة أشباه اللاعبين لوجود من يسد خانتهم بالشكل الامثل ولفائدتهم العمرية والفنية اكثر واعني بذلك "عبدالله الزوري وماجد المرشدي".


فكم قلنا أن (الشهراني والمسلم) بعد انتقالهم للهلال انهما اجدى للخانة من لاعبي الواسطة وخط الخطر والقنابل الموقوتة!. 


ثمانية عشر مليون ريال قيمة صفقاتهما 11 مليون معطلة كانت أساسية في "منتخب" البطولة العربية فلما ركن يحي على الدكة!!، بينما نشاهد ياسر الظهير الطائر يغطي عك الشلهوب بعد ان اخذت منه السنون!!. 


فلو ان ادارة الهلال المبجلة أوضحت لمدربها انها تريد احلال الشهراني والمسلم بدلا من خطي الانفجار(المرشدي الزوري) كما هو حاصل الان مع العتيبي!، لكان أولى من تغيير خانة لاعب وركن لاعب احتياط! فهل نشاهد المسلم يصرع واسطة المرشدي؟ التي اسكتت هاشيك الموسم الماضي وفرضته على التشكيلة!!! ، أشك في ذلك وهل عضو شرف الشرقية سيرفع يده عن الزوري؟ لكي نتأكد ان خانته "ليست مضمونة" مدى الحياة "للسباح الفاهي!!"  أيضا أشك في ذلك. 


المهم اننا حذرنا وقلنا وطالبنا كلنا كجماهير للكيان انهما الخطر المحدق بالهلال، فمنذ وصلا للفريق لم يأخذ أي بطولة أسيوية واحده !!!، فهل يعي أصحاب القرار ذلك وهل يستجيبون لمطالبات الجماهير بفك الارتباط بين الخانة والواسطة في الفريق؟!!. ايضا أشك في ذلك. 


نحن كجماهير متابعة ومخلصة للكيان ولا غير الكيان وصلنا من المعرفة والمفهومية لمشاكل الفريق ما تتجاوزه عقول القائمون على القرار هناك في ادارة الهلال ونعرف اسباب الخلل الفني بسبب سنين قضيناها في متابعة الفريق فلماذا تحقير هذه الآراء والعقول في عدم فهمها في كيفية إدارتهم للفريق وللعناصر والمدربين!!.

 نحن فقط نود عودة الهلال مرعبا كما عهدناه لا ننتمي لشخوص او افراد او نحب لاعب عن لاعب نحن نحب الهلال لذا ننقد من يقوم على سنام الهلال بسبب المشاكل الادارية وطريقة ادارة النادي وفكر القائمون بالعمل حسنوا ذلك وصححوا العمل ولن ترون الا الحضور الكامل والدعم الكامل والمديح الكامل... أما والحال عرجاء فلن تتوقف الاقلام عن النقد ولن تصرفونا عن مراقبتكم وتوضيح مشاكلكم ومطالبتكم بتصحيحها. 


هي تصحيحات فنيه وتصحيحات ادارية وابتعاد عن "هيلمه" وامساك بتلابيب الاعلام المستقل وابتعاد عن "هياط وطهبله" وتنطع باحترافية مزعومة سبيلكم للتصحيح اخذتم بها يا إدارة الهلال سنصفق لكم تركتموها سنسلقكم بكتاباتنا لأن من " الكوارث البقاء على الاخطاء ومن الطوام السكوت على الكوارث". 

اللهم ارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه.
 كتبه
عبدالله عبدالعزيز المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق