الصفحات

الخميس، 19 يوليو 2012

بطك اسود .... ووجهك اسود

تناقضات وتناقضات ثم تناقضات كل ما يتقيئه المحتقنون  هكذا هم فقط لإثبات اراءهم ولأبعاد الشكوك عن حصرية الدعم لناديهم الفقير بطولاتيا فكل ما يعملوه هو نشر ثقافة القيء الكروي على مصدرات الجرائد أو في كواليس الفضائيات.
خرج لنا احد إمعات الاصفر الصغير اليوم بتناقضات على وردية المهدي والتي تسن رماحها الآن قبل بدء الموسم بتلك التقيئات واشباهها من حملة الاقلام الصفراء مستنكرا حق الحياديين في مطالباتهم بإلغاء البطولة الارتجالية والتي كان يزمع اتحاد عيد واسير "الوسائد" اقامتها من دور واحد بين الليث والقلعة.

ان الحياد يعني ان لا يتدخل اتحاد تصريف الاعمال لينشئ بطولة جديده يا هذا بدون مشاورة اصحاب الشأن الاندية السعودية كلها في الدرجة الممتازة او جميع الدرجات  والاستئناس برأيهم في آليتها ووقتها فقد ولى زمن انتقاص جميع الاندية وولى زمن الاستفراد بالقرار يا إمعه بحيث تطلبون وينفذ ما تريدون بمجرد انكم تريدون فقط ايقاف اولويات الهلال في حصد البطولات !!.

ولازلت اقرأ ما تقيأته واندهش من تناقضاتك ففي اول المقال تحمل على الهلاليين واعلامهم اعتراضهم عليه وفي اخرة تفتي لنا بانه "صحيح أن القرار بإقامة البطولة جاء متأخراً بعد نهاية الموسم وكان يفترض الإعلان عنه على الأقل منتصف الموسم قبل أن يتحدد بطل زين وكأس الملك لدرء أي شكوك قد تساق حول التوقيت " فلماذا تتناقض اولا ثم لماذا تربط الغاء البطولة بخرافاتكم ان الهلال النادي المدلل هو من اثر في الغاء البطولة وقد اثبت التاريخ والأحداث عكس ذلك واثبت انه محارب منكم ومن فقركم الفكري والعقلي والمادي والاخلاقي ومن ينتصر لآرائكم لذلك لن تتزحزحوا عن حالكم ورداءتكم في كل شيء.
ما يميز الهلال انه يعمل في الظاهر لا يعمل تحت الطاولات ونوايا محبيه ومسيريه حسنه ويسعون دائما للعدل والمساوة لا "حارة كل من إيدو الوا" وقرارات الاستراحات واجتماعات التلفون.

-         على ادارة الهلال ان تدخل بقوة في ترشيح الاتحاد السعودي القادم واعضاءه وأن لا تترك الجمل بما حمل للأصفرين واعوانهما كما حصل سابقاً وتأثر من قرارات مؤيديهما ومشجعيهما المتواجدون في كل لجنة من لجان الاتحاد وفي كل مكتب من مكاتب الرئاسة!.
-          
-         عليها ايضا بالضغط على ألية البطولة المزمع تداولها مع الاتحاد السعودي المنتخب القادم  وان تطلب بعدالة الاعلان عنها مبكرا قبل بدء الموسم وان تكون بين بطلي الكأس "كأس ولي العهد وبطل الدوري" فهذا هو النظام المعمول به في كل الاتحادات القارية والدولية ان بطولة السوبر بين بطل الكأس وبطل الدوري لضمان مشاركة كل الفرق لا بطل الابطال لأنها من دوري كاس لثمان فرق ولأنها اصلا شبيهة بالسوبر وإلا تلغى الفكرة نهائيا والاكتفاء بكأس الابطال.
-         للمسؤولين القادمين على الاتحاد بطولة كأس ولي العهد تقام بنظام التصفيات بين كل الدرجات حتى الوصول الى دور الستة عشر فهي اولى بأن يكون بطلها متواجها مع بطل الدوري وذلك اعدل واشمل لأننا ضمنا مشاركة كل اندية المملكة وترشح اول بطل الكأس مع اول الدوري للتقابل على بطل السوبر في المملكة.


تقبل الله صيامكم وقيامكم.

وفق الله الهلال بالبطولات القادمة
كتبه- عبدالله المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق