الصفحات

الثلاثاء، 6 مايو 2014

دق الخشوم...ودق الحنك

لا يزال إعلام الرئيس المبجل يتباكى ويتماحك على نتائج ماخلص عليه إنتقال أحد لاعبين "أبو ريالين" للمستنقع الأصفر وبطريقة إنتقاله "الكالونيه" ولست أدري إن كان ذلك كله سيعيد حقوق الهلال المهدرة!.

في ما مضى قبل وصول هذه الإدارة كان العمل الهلالي يُرى نتائجه قبل التوقيع على الصفقات أما الآن فنسمع بتسريبات صفعات "أبو ريالين" ونشاهد تداخلات ورفع أسعار ثم ولولة وآخر الأثافي التسليم بقدرة رامبو المستنقعات على سرقة اللاعبين من إدارتنا المبجلة!!.

هكذا هو المشهد الظاهر الآن في إعلام الرئيس ومطبليه للأسف... المثير للضحك تغريد أحد المنسوبين لهذه الإدارة بما يُوحي "ٱكلناهم المقلب"!!
المقلب والله هو بقائكم في سدة الإدارة الهلالية!.

على من يسمون أنفسهم بإعلام الهلال الحر الابتعاد عن منزلقات هذه الإدارة وذر الرماد في عيون الجماهير الهلاليه عن ماهو أهم وهو تصحيح إدارة النادي والفريق لا الصياح والصراخ والولولة على مستنقعات صفراء يعلمها كل هلالي. 

الحقوق تنتزع انتزاعا فدونكم والفيفا إن أردتم أن تروهم كيف تؤخذ لا بحب الخشوم وابواب المكاتب واللجان الصفراء وصدور الصحف والمقالات!.

رحم الله أيام مضت "ندق" خشومهم في المعشب الأخضر. ونطردهم من البطولات ونأخذ أي لاعب يحتاجه الفريق وهم من يصرخ على قدر الألم لا العكس!.

اليوم يتقابل الهلال مع بونيدكور على ذهاب دور الستة عشر وفي مواقع التواصل الاجتماعي تم تسريب تشكيلة الفريق مع أنها معلومة للمتابع الحذق.... لكن مجرد التفكير في أن هناك من يسرب تشكيلة الفريق..... عليكم ان تتخيلوا تسريب أمور أخرى ومنها تلك الصفعات لا الصفقات. 

وفق الله الهلال بالعودة بنقاط المباراة.. لعل يبقى مايشفع! عبدالله المقرن الأربعاء 7 مايو 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق