الصفحات

السبت، 17 مايو 2014

إنقلاب.....المفاهيم

عندما يتطاول المطبلون و"الإعلامجية " على المفاهيم الأساسية بأن الهلال نادي وكيان مستقل ويحاولون الايهام بأن عبدالرحمن بن مساعد وأخيه وكل مجلس إدارتهم "الهلال" فذلك إنقلاب على المفاهيم المؤسسة للمنظومة الهلالية . 

وعندما. يصل الحال للبعض بترويج تجارة الكيان على أنهم أعضاء الشرف والإدارة واللاعبون فذلك فكر سقيم ورماد يذر في العيون لتخويل إختطاف النادي من هذه الإدارة ومن يناصرها.

الكيان بسهولة هو إسم وتاريخ وجماهير على مر العصور أما الإدارة وأعضاء الشرف واللاعبون ماهم إلا أدوات لها وقت وتنتهي هذه... هي أبسط البديهيات.

الإسم والتاريخ والجماهير تبقى وتتوارث أما المنشآت والملاعب والأشخاص فمآلها التغيير حاضراً أو مستقبلاً.

لو كانت هذه المفاهيم هي الأصل وما يروجون له الفرع لقبلنا ذلك لكن الواضح أنهم قد تخطوا المفاهيم قفزات إلى ترويج الأدوات وكأنها اصل!!.

يطل علينا الرئيس اليوم بحوار منسق مسبقاً لإبعاد المسؤولية عنه وعن أعضاء مجلس الإدارة لوضع لوم الفشل على أطراف مشاركة أو وهمية.

وكأني أرى نفس الحوارت السابقة ونفس التمييع للقضايا الشائكة ونفس الموال في أن هناك نقص يجب أن يسده هوغير واثق في ان للهلال رب يحميه. بشكل عام هو لقاء الوهم والتلميع غير ذلك لا تنتظروا شيئاً ياهلاليون. 

-تواردت الأنباء الهلالية أن ضحية التصحيح القادمة ستكون الكابتن سامي الجابر... جزاء سنمار...وليت شعري أن يكون التصحيح من اعلى الهرم وقد قلت سابقا أن سامي أحضر كشماعة وإن حصل مايتوارد أرجو من الكوتش أن لا يتنازل عن حقوقه فهذا هوالاحتراف.

- تصحيح يزيل أحد العيوب ولا يبعد أس الفشل لن يفيد إلا لمن اتخذه عذراً كي ينسل من المسؤولية. 

- أحد الأخبار تقول أن العين على رومانيا للبحث عن "كوزمين" آخر!!! قاتل الله الحماقه لازالوا يريدون إحضار من يتحكمون في طريقة لعبه وتشكيلته!!! وتعاقداته.

"لوبه شمس كان من أمس" مثل بسيط ويحوي الكثير من المعاني ينطبق على حال إدارة نادي الهلال. 

"إرحل!!!" عبدالله المقرن 17مايو 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق