الصفحات

الأحد، 25 مايو 2014

متى يقلب ظهر المجن!؟

تواردت الأنباء الهلالية بالتعاقد مع أحد مدربي الدوري الروماني وأن الإدارة الهلالية تنتظر نهاية التوقيعات الممهورة قانونياً لكي تعلن التعاقد معه.
في كل الحالات سواء تم هذا التعاقد أم أبقوا. على المدرب الوطني سامي الجابر هناك امتعاض بين جماهير الهلال.
حيث تم استغلالها في إجتماع الإدارة  بأعضاء الشرف أو فيما بعده كعامل ضغط لاستبدال المدرب وأي تعاقدات أو حتى نتائج مستقبلاً لكي تبتعد عنها المسؤولية.
والمتابع لمواقع التواصل يعلم أن غالبية هذه الجماهير دعت للإبقاء على المدير الفني لعديد أسباب منها الاستقرار ومنها العاطفة لإبن الهلال بخلاف من لهم اسباب اخرى.
ولا نهمل من نادو بالتغيير سواء كانت اسبابهم منطقية كفشل الحصول على البطولات أو قلة خبرة "الكوتش" او هؤلاء الذين لهم اجندات اخرى.
وحقيقة اني كنت من الذين توجهوا بأن يتدرج سامي أو ان يدعم بمدرب مساعد يقدم له ماينقصه في مجال خبرته.
أعود لنقطة الاستغلال وهي حينما لا تكون الادارة صاحبة قرار. وتنتظر الدعم في أبسط الآراء فلماذا تبقى؟ بل لماذا تروج أنها صاحبة الشأن في ذلك حينما تسعى لأعضاء الشرف في تقييم مدربها وعمله وتغييره او بقاؤه!.
رأيي أنها تحاول اللعب على كل الحبال وأنها افلست مادياً..... أما فكرياً فهذا من المسلمات أنها مفلسة من بعد موسمها الأول.
كثير من الجماهير المغلوبة على أمرها خدعوا ولا زال الخداع باقي مادامت تتشبث بكرسي الشهرة ولكن لن يدوم طويلاً هذا التشبث فيوما ما هي راحلة وسيقلب لها ظهر المجن وسترون كل أو أغلب من كان يستجدي بالمداح أو اغرق بالتفاؤلية المشروطة اوحتى الأتباع ينقلبون على اعقابهم ليستميلوا من يأتي بعدها او يلمعوا صورتهم المشوهة بسبب انحيازهم.
كنا سابقاً منحازون لها عندما بدأت وحققت المنجز وعندما تكشفت الأخطاء وتكرارها موسمياً رأينا أن ننحاز للهلال ومايفيده على المدى البعيد والقريب. ولم نكن مقتنعين بفتات خبز من بطولة سنوياً لأننا كنا ننظر بمنظار مراقب لأخطاء تكراراها سيعيد اسطوانة الفشل. ومنتهاها غياب المنجز وفساد في الرأي واستغلال وانتهازية!
وللأسف هذا هو الواقع المرير للهلال وليس لنا إلا أن نتابع الكشف لادوارهم السلبية وادائهم الهزيل وانتهازيتهم واستغلالهم للهلال وجماهيره.
- يعدون بمحاسبة رئيس إتحاد كرة القدم  وهم فاقدون لأدنى درجات الشجاعه للدفاع عن حقوق الهلال المهدرة لكنهم مستعدون للتضحية بأي شيء في سبيل البقاء على كرسي النادي!!
-يستخدمون معرفات كثيرة للتأثير في الرأي العام للجماهير  ثم يخبرون المتردية والنطيحة من أنصار المنافس بمخططاتهم وأخبار النادي. انتهازية لهذه الجماهير واستغفال ثم خيانة لها على أسرار النادي أليس فيكم رجل حكيم!؟
- سيحاولون ضرب الجماهير بأعضاء الشرف الصامتون أما من اجتمعوا بهم فهم في "الهواء"سواء استغلال وانتهازية لأبعد الحدود في سبيل البقاء. "مصالح".
- قد يرضون هذا أو ذاك بدراهم معدودة لكن كيف سيكون حالهم اذا خرجوا من البطولة الآسيوية ومن جميع بطولات الموسم القادمة!؟ اللعب على وتر الاستقالة الوهمية!!.
- ننتظر نهاية الأسبوع خطوات الداعمين لهم ونرى كيف هي نتائج إجتماع الفجر مع اعتقادي أنها ماهي إلا تسويف لبقائهم!.
وفق الله الهلال عبدالله المقرن الأحد 25مايو 2014 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق