الصفحات

الأحد، 1 يونيو 2014

إستشراف. مستقبل...

هي توقعات لا أمنيات فلا يذهب بالكم بعيدا بأني أتمنى أن يخسر الهلال أو مسيروه. 

أعتقد أن أسرع موسم فاشل لهذه الإدارة سيكون الموسم القادم مع أنها أسرعت بجلب مدرب مبكراً هذا الموسم في تصرف يحسب لها. 

وسبب ذلك أعني الفشل أنها لا زالت تنتهج نفس العمل الإداري اللااحترافي وأنها قربت المنتفعين أكثر من قبل بل انها زادت بمهاجمة الناقدين لعملها الارتجالي سواء عن طريق أعضاء الشرف أو بواسطة تجييشها لثلة من الاعلاميين و"الربطية" فقط للدفاع عن كرسي البقاء!!.

من أراد خدمة المنظومة الهلالية. يتعاقد مع من يخدم الفريق و"يرخي" جيبه لا أن "يكاسر" لمدة ثم يتنازل بحجج المزايدة!!. 

هي مبارتان ستحدد ملامح الموسم القادم والصعوبة تكمن في انها في بداية الموسم!!.

لا أعلم لماذا معسكرات لمدة ثلاثة أسابيع تتخللها ثلاث او أربع مباريات هل يعتقدون أنها ستجهز الهلال للمستحقات القادمة!؟ أو حتى بطولة وديه ينتظرون أن  ترفع من معنويات اللاعبين؟! اوحتى يمكن إكتساب لياقة او انسجام.. نفس الخطأ يتكرر سنوياً مع هذه الإدارة ولذلك نستشرف من اخطائها حال الموسم القادم.

إن كان المدرب الجديد محترفا سيبعد اصوات النشاز في الفريق الهلالي وسيبعد لاعبي الواسطة ولن يساوم اي أحد في خططة وتشكيلته ولن يقبل اي تدخل فإن عمل ذلك لا أظن انه سيبقى كثيراً فجهزوا أنفسكم لأسباب أبعاده وليجهزوا بديله!. 

حروب المستنقع الأصفر على المدرب الجديد بدات قبل أن يصل ولن تتوقف ويهنأ لها بال حتى ترى فشله أو أبعاده وللأسف هناك من يعينهم من داخل منظومة الهلال. 

يسليني كثيراً متحدث الإدارة هذه الأيام فمن صياد سمك الى "معزب" مبهذل اللبس لكن المغيض أن يكون هناك في العريجاء هذا الوصولي النفعي من قرأ له قبل وصوله للنادي يعرف ما أعني!!. 

من يهمس بانشقاق في أعضاء الشرف والإدارة وحروب بينهم.. لا يدري أن ذلك حاصل منذ اللحظة اللتي وصلت بها هذه الإدارة لسدة النادي فهناك اغلبية انسحبت من المشهد الشرفي وعن الدعم بسبب آلية الوصول والتجديد لها وغضت هذه الإدارة الطرف عن ما يحصل في الفئات. الم نقل ان الوضع "كل من إيدو إلو ".

الوحيد الذي تعاهدوا عليه هو ايقاف التواجه إعلامياً لكن التنافس والتضاد لازال وسيبقى ايهاما أنهم متحدون وقلوبهم شتى واوضح شواهد على تناحرهم حروب أتباع الفريقين في مواقع التواصل او عن طريق التسريبات.

أعتقد ان مرحلة التسريبات داخل البيت الهلالي ستتطور إلى مرحلة توجيه القرار داخل هذا البيت من قبل معسكر الأعداء وبذلك نصل إلى نهاية الحكاية!!.

وفق الله الهلال. عبدالله المقرن الأول من يونيو 2014 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق