الصفحات

الأحد، 20 أبريل 2014

بطولة حفظ ماء الوجه....!

قبل مقالتين. سابقة تحدثت عن إنجازات إدارة العشوائية الانهزامية. بأنها قدمت المنجز الاستثنائي كعادتها في المواسم الثلاثة الأخيرة الا وهو بطولة يتيمة  وهذه السنة تفاخرت بأنها خرجت من الموسم بالثاني في بطولتين. وحققت المنجز الكبير بالتوقيع مع بعض اللاعبين بهدر مالي كالعادة.

 لكن. لا يفوتني المباركة لها أنها خرجت ببطولة بيضة الديك كالعادة. ولكن هذه السنه ليس على مستوى الفريق الأول فهو لا يجمل  لاعبين أو متدرب بل عن طريق الفريق الأولمبي... 

وهي الآن تدعوكم ياجماهير الزعيم للفرح بهذه المنجزات الفريدة   وترجوكم أن تدعموا الفريق الأول اسيويا في مباراته المصيرية القادمة أمام سيباهان لدرجة أنها اوعزت لشريكها اللوجستي بشراء التذاكر لتلك المباراة وتوزيعها لكم مجاناً!.


انتبهوا ففي حال فشلوا في التأهل فأنتم السبب بحضوركم السلبي لأنكم لم تشجعوا الفريق بالطريقة التي. يرونها... "لا تاكلون فصفص وخليكم واقفين طعش ساعة. وصارخوا لين تنبح حلوقكم". 

أما عشوائيتهم في اختيارات اللاعبين. ومساومتهم   للبعض وفشلهم في التعاقدات المفيده وتدريب المدرب الوطني على كيف يتعلم إدارة الفريق وتجهيزها للفريق قبل الموسم في رمضان المبارك بدون وصول كامل الطاقم فذلك اجتهادات تنبئ على أنهم عملوا وشاب ذلك العمل اخطاء. ويتشدقون بأن من لا يخطئ فهو لم يعمل.

أنتم تعملون يا إدارتنا الموقرة. لكن بعشوائية. وبفرض إختيارات لا تخدم الفريق. 


شواهد :

تخليتم عن عمر الغامدي وهاهو يعطي كابن العشرين في نادي الشباب والأسباب مساومة بغيضة كلفت الفريق عدة محاور فاشلة أليس ذلك بعشوائية في التعاقد والا ماذا نسمي الأموال المهدرة على أشباه محاور. 

تنازلتم عن المعيوف لفريق "يضرس على الهلال " وهاهو الحارس الرئيسي  هناك. وجلبتم بديل له ليس واحد بل ثلاثة عاهات في الحراسة كل واحد كلف خزينة النادي ضعف ماطلبه المعيوف. عشوائية تسريح، وعشوائية تعاقدات. 

لو تحدثت عن مفاوضاتكم العقيمه لسطرت صفحاتكم الفاشلة من التعاون إلى الجراديه والسبب مفاوض "غبي" وسماسره يهمها نسبة الربح على مصلحة الفريق. 

كل هذه الأمور تجعل المشجع البسيط يرفضكم ويرفض دعمكم حين تتلاعبون في النادي ومدخراته وأمواله لتتشدقوا بأنكم تدفعون من جيبوكم والنتائج فشل في إدارة الموسم والذي قبله والذي يليه. 

وهكذا بعدم احترافيتكم وعشوائيتكم تخرجون بالثاني في بعض المسابقات. وتقصون من البطولات لأنكم ببساطة لستم اهل لإدارة الزعيم. 

إذا اوكل الأمر إلى غير أهله نتج عنه فشل يتبعه فشل. والعيب أن تكذبوا لتبرروا هذا الفشل. ببساطة اتركوا الهلال لرجاله فلستم اهل لإدارة زعيم نصف الأرض.
عبدالله بن عبدالعزيز المقرن 21-ابريل-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق