الصفحات

الجمعة، 18 أبريل 2014

منذ متى .....!

لا أعلم سبب حنق. الهلال صحافه وجمهور على إيقاف  الإعلامي. عادل التويجري. الذين هشتقو بالأمس. لهذه المناسبة... فمنذ متى وأتباع النخر "يلعبون " على. المكشوف. ألا يعلمون أنه منذ تأسيسه وهو كذلك ديدنه؟...

نعم ياسادة لم نعرف نظام المحاصصة بالبطولات إلا من نادي "النتانه" وداعموه ولا مربع دوري سابق انشئ ولا سحب لاعبي الفرق  قبل بطولات إقليمية او محليه  ولا دعم رباعي نتج على مر العصور الرياضية في بلادنا إلا. كرها. في الهلال وفي منجز الهلال.

هلالكم هو السبب فقد أكل الأخضر واليابس من البطولات وجرعهم كثيراً  من الهزائم. فهل تنتظرون حيادية او تقبل آرائكم من "آمل اشعاري"...
نادي أنشئ على اقصائية كل ما هو أزرق. والشواهد كثيره فلا تتوقعوا المهادنه والضرب فوق الحزام.. نادي تربى على التهديد في لقمة عيش "الجمل" اتنتظرون منه ان يترك لعادل التويجري الحبل على الغارب؟.

ليس العيب في ذلك كله فهو ديدنهم وديدن كل "نخراوي" يصل إلى اي موقع سلطوي في هذا البلد "عينه" قبل يومين يحكي لي ابنى ان مدرس لديه قد أوقف كل طفل في الفصل هلالي الميول وقضى ان يجلس الآخرين الذين يشجعون ناديه "النتن" هكذا هي أخلاقيات كل "نخراوي" سرطان يعيث في عقول أبنائنا فساداً  ولا تريدون رموزهم ان يتجاوزون مشجعيهم في المكيده!

قمة المسخرة ان يهنئ رئيس الهلال هذا النادي وعابثيه بعد بطولات اغتصبت. بواسطة أسير الروج وصديق نفسه! وعين الإهانة ان تتنازل. عن حق للهلال في عقد او اتفاقية مع لاعب تم توقيعها قريباً او مستقبلاً.. 

هم يطنطنون بالحياديه  وعدم التعصب وأقل  مانراه هو تقرير أصبع مفبرك او تقيئ  نتن ضد الهلال  او احد منسوبيه كان لاعباً او مدرباً او إداريا وما قضية العنصرية ضد سامي. ببعيد!. 

عن. نفسي. أخبره نادي النتانه والنخر السعودي فتلك حيله ومؤمراته ودسائسه مذ أسس العيب من يرى  فيهم منافسين!. فهو يحلم... فما هم ولا من يدعمهم إلا خصوم جديرين بالمسح على المعشب. وخارجه..

نكزات :

# ابوغيداء فعلوها قبلك أيام كبيرهم... بالامبراطور صالح النعيمه. فلا تتوقف عن. كشف "بربستهم " سواء تويتريا او تدوينا فأنت تقابل جبهة فساد كبيره ...ولن تكون وحيدا.

# صديق صديق نفسه ومختطف النادي أنت وأخوك "الله يرحم مزنه" على مثاليتكم المقنعة ونعد الساعات والدقائق على رحيلكم وسنفرح كثيراً  حين "تفارق ".

# صديق نفسه أشرب "قبل لا يحوس الطين صافيها" ولم أرى مثلك خالي نزاهة وأعلم أنه ليس من تدبيرك. بل من أسير البربسة منذ "دبغة كوزمين رايح جاي وطردتكم له" لابارك الله في نطفكم" 
رياضة فيها هذه العينات تعتبر حرب وقطع أرزاق.
عبدالله بن عبدالعزيز المقرن.
الرياض. في 19 ابريل 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق