الصفحات

الأربعاء، 22 مايو 2013

يرحمكم الله.....



"هاردلك" لكل طبل او تابع لمساعد اخوان ...لقد تعودنا منهم الفشل الذي يتبعه تبريرات واهية ثم وعود كاذبه...لن أقول للجماهير العاشقة هاردلك بل سأقول يرحمكم الله فهذا ما يقال تشميتا "للعاطس"!!!
 وفي رأيي الشخصي انها تعودت على إخفاقات "شبيه أخيه" و"شبيحته" وليس لها الا الصبر على مواسم الحرمان القادمة مادامت ان "الآسيوية صعبه وقويه" عند "الديك" وحاشيته لذا لزم الامر تشميتها مع العادة السنوية....

 أما إخواننا الحزانى والثكالى "المطبلون" واتباع اصحاب قصص باريس فصدقوني ان حقكم واصلكم فأرجوا ان تمسحوا دموع التماسيح واستحوا على دماء وجوهكم التي اهرقتموها دفاعاً عن إدارة الفلس الفكري والإداري...

 لقد حان وقت التكتلات الجماهيرية الواعية والإعلام النظيف لا "المطبل" الذي يلعب على حبال الجيوب آن لهذه التكتلات أن تتحرك وان ترفع العقيرة "بطرد" ﻻ المطالبة باستقالة إدارة الفلس....
 ان الجماهير الرياضية هي المحرك الفعلي للتغيير ﻻ أعضاء "القرف" فعلى كل عاشق إيصال صوته هنا وعلى صفحات الويب والأنترنت والمنتديات فهي الوسيلة المثلى حالياً بعد ان تم تحييد الكثير من الوسائل الاعلامية التقليدية.

لقد مللنا اسطوانة النقد الهادف وتعديناها بمراحل بما ان الوضع هو فيلم هندي طويل يعاد كل سنه امام مسامعنا وابصارنا من أراد النقد الهادف وتمحك فيه فليعد لمقالتنا السابقة ليعلم كيف استقرأنا الحال ووضعنا التصويب وقدمنا الحلول لكن عيبنا اننا لم نكن نمدح ونطبل.
خمسة مواسم بعضنا لحق بالفريق في سفراته وسكناته وصرف من جيبه الخاص وترك عياله ودفع من رزقهم وبح صوتهم فهل استمعوا ...لا بل يتهجمون عليهم بين الفينة والاخرى مره "متبطحين" واخرى "ما يطلبه المشاهدون" وثالثة الاثافي جماهير توصف "بجحا" من متحدث الفريق وعضو مجلس "الخسارة" وليت ولي نعمته صعد ليعتذر لهم بل "سكتم بكتم".

خطوط تحت الكلمات:

هناك من يطالب من الان بالأمير بندر بن محمد من الجماهير العاشقة واقول لهؤلاء انظروا لفئات الهلال السنية وتعرفون العقليات... الهلال يحتاج عقلية احترافيه لا شيوخ يطالبون بالفزعة ....والعقلية الاحترافية هي من تسير النادي حسب مداخيله لا تذله "بالطالعة والنازلة" بالصرف من الجيب او من فلان وعلان الهلال يحتاج عقليات رياضية محترفة لا لاعبون اكل الدهر وشرب عليهم وهم هواة مقنعون باحتراف اعرج سابق وحالي... الهلال يحتاج كفاءات مؤهلة لا "شعّار" واصحاب "مصانع" او "حلال" عقليات ادارية كفؤه ومؤهله ورياضية هذا ما يحتاجه الهلال .

ليس بالضرورة ان يتسنم الهلال "أمير أو غفير" فالكفاءة هي الفاصل ليست النخب الاجتماعية من يحرك العمل بل العقول الادارية الكفؤة.

من اراد ان يتملك النادي فهذا بعيد ولن يحصل حتى لو لعبوها تخصيصاً لك حق سهمك وحق التصويت للجميع والكفاءة والمؤهل وخطط العمل وملفات الانتخاب هي الفاصل في التنصيب على سدة النادي لا اجتماعات "الليول" وعزائم وكعك يقسم فهل يعي الجميع ذلك. 

نحن نحب الكيان فقط.....
عبدالله المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق