الصفحات

الثلاثاء، 21 مايو 2013

الطبل المخروق يشنف .....!!!


أذن صاحبه ..... أنا ومن بعدي الطوفان هكذا هو الحال لرئيس الهلال الحالي وأخيه ونائبهم...



لم أرى في حياتي الرياضية كمتابع ومشترك مثيل المهاجم الاول لفريق عبدالرحمن بن مساعد الاداري "صحاف الاعلام" الحالي قلتها في مقالات سابقة ان اختيار "الخاسر" كان شراء لصوته والحق يقال كان شراء بغرض دفع ضرره الذي تجاوز الى التسول... إن امانة الاعلامي الرياضي تحتم عليه الدفاع عن النادي وعن عشاقه لا التهكم بهم واستمالة رضى الجيوب!!



صحيح ان الدفاع عن النادي يحتم احيانا الدفاع عن الادارة لكن ضد من؟ ضد جماهير النادي والعقلاء الذين يرون بمنظار اشمل وأوسع!!



سبق ان قلت في احدى مقالاتي ان صديقك من صدقك القول لا من صدّقك

والواقع يقول صديقك من "فقع اذنك" وتقيأ اذىً على جمهور فريقك  معتقدا انه يدافع عن الكيان !!!وهو اقرب ما يكون "طبل"!!!.



اخبار ببلاش:

طالعتنا احد الجرائد بخبر تسويق مهاجم الهلال البرازيلي "لوبيز"

تعليق: جربوا الفكاهي "هاتف العملة" فهو هداف بالفطرة" (هي خاربه...خاربه)

غديه يجيب قول "زحلطن"!!.



الخبر الآخر ان هناك عضو شرف يحاول التوقيع مع صانع لعب الاتفاق يحي الشهري.



بعد الخبر (انتم قاعدوا الشيبان والكوارث وصعدوا من المدرسة مهوب "الاولمبي" اكيد بتوفرون بدال "الاستحمار" التجاري الحاصل في لوثة احترافكم) وبتلقون ازين من هالعاهات الموجودة بالدفاع خصوصاً!!.



جديد الاخبار ان الادارة تسعى للتملص من الجماهير بإحضار سامي ليمسك الفريق ويكون في وجه مدفع الجماهير...يا عالم العيب واضح جدا ادارة فوضوية واختيارات عشوائية ولاعبون يلعبون بالواسطة واخرون يملؤون عيادة النادي طوال العام ومدربون شختك بختك واخرون للفزعة فأين العيب والعله "هي في الرؤوس الاستحمارية....والحل أشير على جماهير الهلال عمل قطه لخسائر "الثلاثي الكوكباني" لكي يتركوا الهلال لجماهيره  واقسم قسما عظيما انهم يستطيعون دفع ما لا يستطيع دفعه مساعد أخوان  والذي يسوقون لصفقاتهم الفاشلة الاخيرة.



كل عام وانتم بخير... نلتقي في موسم قادم ....بعيد عن "العكننة" والطبول المشقوقة.



عبدالله المقرن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق